45522Hide

يحتفظ معه بذكريات سيئة : حكم الترجي والمتلوي “مسنود”..وهذه حكاية المعتمد في أولمبي سوسة

يحتفظ معه بذكريات سيئة : حكم الترجي والمتلوي "مسنود"..وهذه حكاية المعتمد في أولمبي سوسة

يحتفظ معه بذكريات سيئة : حكم الترجي والمتلوي “مسنود”..وهذه حكاية المعتمد في أولمبي سوسة

انهال الترجيون بسياط نقدهم عشية اليوم على الحكم الدولي وليد الجريدي الذي أدار مواجهة الفريق ضد نجم المتلوي بملعب رادس وانتهت على التعادل بهدف لمثله..
وفي انتظار آراء الاخصائيين في الموفيولا التي تثير بدورها الجدل، فان ما رصده موقع مقهى الرياضة بالنبش في تاريخ الجريدي مع الترجي يؤكد فعلا ان فريق الأحمر والأصفر يحتفظ معه بذكريات سيئة..
وسبق لهذا الحكم أن أدار الدربي في رادس ذهابا قبل ثلاث سنوات وانتهى بالتعادل بهدف لمثله سجلهما البدري والشنيحي ولم يخلف انتقادات تذكر، ولكن الجدل تفجّر في نفس الموسم وتحديدا لاحقا في لقاء ذهاب مرحلة البلاي أوف في أولمبي سوسة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لمثله..
وعلى هامش تلك المواجهة في موسم 2016 – 2017
فقد وجه الترجيون ليلتها اتهامات خطيرة للجريدي بالتصفير في اتجاه واحد لمصلحة النجم في مباراة شهدت عدة احتجاجات وخروجا عن النص وحتى اجتياحا للميدان، وليلتها أكد بعض مسؤولي الترجي أن الحكم وليد الجريدي تعرض لضغط كبير حتى ان معتمد قابس (وهي مدينة وليد الجريدي ومقر الرابطة التي ينضوي تحتها) كان حاضرا ليلتها في أولمبي سوسة باعتباره أصيل جوهرة الساحل ومحبا لليتوال واجتاح الميدان وتحدث الى الجريدي ومارس عليه ضغطا..وهي كلها اشارات خرجت من صميم تلك المباراة ومازالت تداعياتها تتضاعف بعد مردوده اليوم..
للاشارة فان وليد الجريدي الذي يعرف عنه أنه من أحباء النادي الافريقي وهو من المسنودين في “المنظومة التحكيمية” التي صعدت به سريعا الى القائمة الدولية، يشار الى أنه لا يلقى ترحابا من الافريقي أيضا على هامش مردوده في مباراة للافريقي في المنزه وكانت أيضا ضد نجم المتلوي وفاز فيها الأخير بدفع واضح منه واستهداف لفريق باب الجديد قبل ثلاث سنوات..وهذا ما يؤدي اجمالا الى عدة شكوك في انتظار غربلة الغث من السمين في هذه المعطيات…

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة