سياسة الخصوصية

شكرا لكم لزيارة www.cafesport.net

(Café Sport) وموقعها الرئيسي www.cafesport.net توضح هذه الوثيقة ‘سياسة الخصوصية’ كيف تستعمل المعلومات التي تعرفها عنك كما توضح الخيارات المتاحة لك لتحديد الطريقة التي تُجمع بها معلوماتك وتُستخدم.

تقدّم (Café Sport) خدمة بث الفيديو على الإنترنت لمجموعة مختارة من الأحداث الرياضية المباشرة وملخصات للمباريات وملخصات موسعة، وغير ذلك من مواد أخرى ( إجمالا، “المحتوى”) على موقع Café Sport (موقع “www.cafesport.net”). وفي هذه الوثيقة، يُشار إلى خدمتنا لبث الفيديو، بما في ذلك المحتوى ومشغّل الفيديو، وأي ميزات أو أدوات أو برامج أو تطبيقات أو مواد أو خدمات أخرى نقدمها من وقت لآخر في Café Sport فيما يتعلق بأعمالها، يُشار إليها إجمالاً بمصطلح “خدمات Café Sport “. وتُعتبر “Café Sport إنترنت. يُعدّ استخدامك للموقع موافقة منك على شروط سياسة الخصوصية الوارد نصها هنا.

1. معلومات شخصية محدّدة

يمكنك زيارة الموقع دون الكشف عن أي معلومات عن نفسك. إلاّ أنه لمشاهدة أية أحداث مباشرة تُعرض على هذا الموقع، أو للمشاركة في أي مسابقة أو مراسلات أو إخطارات، أو لتحصيل أي محتوى، أو للمشاركة في أي نشاط تفاعلي آخر في الموقع، أو لتلقّي معلومات من (Café Sport) مثل الرسائل الإخبارية أو البريد الالكتروني بشأن الأحداث القادمة من (Café Sport) (إجمالا، “الخدمات”) يجب أن تسجل وتقدّم معلومات صحيحة عن نفسك إلى الموقع، إذ أن الخدمات قد لا تعمل بشكل سليم بدون هذه المعلومات.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل الموقع روابط لمواقع أخرى بالإنترنت غير تابعة ل (Café Sport)، وقد تجمع هذه الأطراف الثالثة البيانات منك وتتبادل بعض هذه البيانات معنا. وتتوخىCafé Sport الحرص عند اختيار شركائها والجهات الراعية والشركات التابعة لها، إلاّ أن Café Sport ليست مسؤولة عن أي إساءة استخدام للمعلومات الشخصية من قبل أطراف ثالثة من هذا القبيل. ويُحبذ أن تستعرض سياسة الخصوصية المتوفرة في كل موقع تستخدمه بالإنترنت للتأكد من أن سياسات الموقع مقبولة لديك.

عند استعمال الخدمات، قد نطلب منك تقديم كل المعلومات التالية أو بعضها: اسمك، عنوانك، عمرك، عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك (“معلومات شخصية”). قد نطلب منك أيضا الإعراب عن رأيك أو الإجابة على بعض الأسئلة حول أنشطة وفعاليات Café Sport والشخصيات المفضلة لديك وغيرها من المواضيع التي تهم عشاق الرياضة. وتغطي معلوماتك الشخصية حماية شاملة بكلمة سر خاصة، كما أن أي معلومات شخصية تقدمها للموقع محمية من الكشف غير المصرح به بتدابير تكنولوجية مناسبة. ومع ذلك، فالمعلومات التي تُقدم إلىCafé Sport لا تنتقل عبر تقنية التشفير SSL. لذا ننصح بألاّ تفصح عن كلمة السر لأحد. وقد تُستخدم المعلومات الشخصية للتسويق والأغراض الترويجية ل Café Sportوشركائها والجهات الراعية والشركات التابعة لها والشركات التي تخلُفها ووكلائها ومفوّضيها. إلا أن Café Sport لن تبيع أو تتيح معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لا ترتبط بCafé Sport وشركائها، والجهات الراعية والشركات التابعة لها.

إذا كنت لا ترغب في تلقّي اتصالات التسويق والإعلان منا أو من شركائنا أو الجهات الراعية والشركات التابعة لنا، يمكنك اختيار منعها عند تقديم معلوماتك الشخصية إلى Café Sport. يمكنك أيضا إلغاؤها بـ [تحديث ملف تعريف المستخدم في Café Sport]. وإذا رغبت في إغلاق حسابك معنا وحذف ملف التعريف الخاص بك، يرجى الرجوع إلى [قسم ‘اشتراكي’ لتحديث ملف تعريف المستخدم في Café Sport]. تنويه: إذا قرّرت إلغاء خيار تلقي المعلومات، لن تتمكن Café Sport من إطلاعك على أي من المنتجات أو الخدمات أو العروض الخاصة الجديدة التي قد تثير اهتمامك، كما سيؤثر هذا على قدرتنا في إبلاغك بأي معلومات هامة عن فعاليات البث المباشر كجزء من خدمة الاشتراك.

2. معلومات إحصائية عامة

لتقييم نجاح الموقع وضمان العمل لتقديم محتوى وخدمات ذات فائدة للمستعمل، قد نحتفظ بمعلومات إحصائية حول استخدامك للموقع واسم شركة الإنترنت التي تستعملها وموقع الإنترنت الذي نقلك إلى الموقع والوقت والتاريخ الذي دخلت فيه الموقع. وقد نستخدم هذه المعلومات الشخصية أيضا لتطوير المعلومات الديموغرافية المتعلقة بمستخدمي الموقع. وهذه المعلومات الإحصائية لا تعرّفك شخصيا. وقد نتبادل هذه المعلومات الإحصائية العامة مع شركائنا والجهات الراعية والشركات التابعة لنا والأطراف الثالثة الأخرى.

في بعض الظروف، قد نجمع بين المعلومات التي نتلقاها عبر الإنترنت مع سجلات أخرى لتعزيز قدرتنا على إعلامك بمنتجاتنا والخدمات التي نعتقد أنها ستكون ذات فائدة لكم. إذا كنت لا ترغب في تلقي هذه الإشعارات، برجاء مراسلتنا على العنوان contact@cafesport.net لإعلامنا بذلك.

3. ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

من وقت لآخر، قد تضع Café Sport ملفاً صغيرا من ملفات الكوكيز (تعريف الارتباط) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويحتوي هذا الملف على سطر صغير به تعليمات برمجية تخزن في المتصفح عند زيارتك لأحد المواقع التي تتعامل بنظام الكوكيز. وتسمح ملفات الكوكيز بمتابعة المستعمل والاحتفاظ بسجلات عن نشاطه بالموقع. في الأساس، تضبط معظم برامج التصفح لقبول ملفات الكوكيز. فإذا غيّرت إعدادات المتصفح لرفض الكوكيز، قد تتعذر مشاهدتك أو مشاركتك في بعض أجزاء الموقع وفعالياته. وعلاوة على ذلك، فإنه لاستخدام الخدمات، يجب أن يقبل متصفحك ملفات الكوكيز.

4. الإفصاح لأغراض إنفاذ القانون

تحتفظ Café Sport بحقها في استعمال المعلومات الشخصية والكشف عنها عند الحاجة امتثالاً للقوانين المعمول بها أو لمطالب الحكومة الشرعية أو لتشغيل أنظمتها على الوجه الصحيح أو لحماية نفسها أو غيرها. وقد تسعى Café Sport للحصول على موافقة مسبقة من الشخص المعني قبل كشف معلوماته الشخصية، ولكنها ليست ملزمة بذلك.

5.الاتصال والإشعار

على الرغم من أنه لا يمكن ضمان الأمن المطلق على شبكة الإنترنت، ثق تماما بأن لدينا من التدابير الأمنية ما يكفي لحماية سرية بياناتك ومعلوماتك. وسوف نستمر في تنفيذ هذه التدابير وتحسينها طوال الوقت تماشيا مع التطورات القانونية والتكنولوجية.

يمكنك الاتصال بنا في أي وقت على العنوان contact@cafesport.net للاطلاع على المعلومات الشخصية التي جمعناها من خلال هذا الموقع بخصوصك. ولحماية الخصوصية والأمن سنتخذ خطوات مناسبة للتحقق من هويتك قبل الكشف عن البيانات.

إذا قررنا تعديل سياسة الخصوصية هذه، سوف ننشر التعديلات على هذه الصفحة بحيث تكون دائما على اطلاع بالمعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها وتحت أية ظروف نكشف عنها. ونتعهّد بألاّ نستخدم أو نكشف المعلومات الشخصية التي تتوفر لدينا بطرق لا علاقة لها بتلك المذكورة أعلاه دون إبلاغك بذلك ومنحك الفرصة لاختيار عدم المشاركة في هذه الاستخدامات غير ذات صلة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول سياسة الخصوصية هذه، تفضل بالاتصال بنا على العنوان contact@cafesport.net

Café Sport

facebook club africain ,club africain tunisie ,club africain tunis ,ca club africain,esperance ,club africain tv ,le club africain ,club africain tunisia, match club africain ,club africain mp3, esperance esperance, tunis esperance de tunis ,esperance sportive ,esperance sportive tunis,virage taraji mp3 ,virage taraji ,chanson taraji mp3, est taraji ,facebook taraji ,radio taraji,
taraji 2015 ,taraji mp3,taraji tunis , taraji tv, virage ,virage taraji,