35214Hide

هيئة الافريقي توجه اتهاما خطيرا لوكيل الاعمال دونالد نغاميني

هيئة الافريقي توجه اتهاما خطيرا لوكيل الاعمال دونالد نغاميني

هيئة الافريقي توجه اتهاما خطيرا لوكيل الاعمال دونالد نغاميني

لا يزال النزاع القائم بين النادي الافريقي واللاعبين الكاميرونيين سارج سونغ وديدي روستان يشهد تطورات كبيرة، فبعد ان اعلن نادي باب الجديد ترصله لحل ودي ينهي الخلاف، ظهر وكيل اعمال اللاعبين ليكذب ويوكد بان النزاع لا يزال مفتوحا.

مصدر مسؤول من هيئة الافريقي اكد في تصريحات اعلامية ان وكيل الاعبين الكاميروني دونالد نغاميني يقوم بعملية ابتزاز ممنهجة بعد الضغط على اللاعبين من أجل الحصول على ما يقارب 50 ألف يورو.

وأضاف نفس المصدر أن “دونالد نغاميني” ليس بوكيل أعمال لاعبين معترف به لدى الفيفا، وما هو إلا “سمسار” على حد تعبيره. مشددا على ان موقف النادي سليم وان الفريق تعامل مع مؤسسات منها مكتب المحاماة الكامروني الذي سبق أن قدم ضد النادي الإفريقي قضية بخصوص نادي اللاعبين الكاميرونيين.

وذكر نفس المصدر ان نفس الوكيل قد قدم هذه الإدعاءات على الفيفا التي طالبت المحامي السابق للكاميرونيين سارج وديدي بتقديم ما لديه من مؤيدات في شأنها وأعطته أجلا ينتهي يوم الثامن من مارس ولم يقع تقديم أي دليل أو معطى على صحتها مما يعزز موقف هيئة اليونسي ويقودها إلى التفكير جديا بأنها تتعرض إلى عملية إبتزاز وستقع مجابهتها برفع الدعاوى الجزائية الكفيلة بصدها وحماية حقوق النادي.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة