39743Hide

هل يخطط الدريدي للعودة إلى الإفريقي؟

هل يخطط الدريدي للعودة إلى الإفريقي؟

هل يخطط الدريدي للعودة إلى الإفريقي؟

منذ أن برزت مشاكل النادي الإفريقي الأخيرة ورضا الدريدي لا يترك الفرصة تمرّ دون أن يعلن عن نفسه ويتحدّث عن وضعية الفريق وناقدا المسؤولين الحاليين أو أعضاء الهيئة التسييرية مدافعا عن سليم الرياحي.

الدريدي عمل في الإفريقي مديرا رياضيّا وبالتالي كان على علم بوضعيّة الفريق المالية ورغم ذلك انتدب أوندوما الذي لا يمكنه المشاركة حينها في كزس إفريقيا مقابل مبلغ 500 ألف دولار سنويّا وذلك بعد أشهر قليلة من اضراب اللاعبين الشهير.

الدريدي كان مديرا رياضيا خلال فترة خاض خلالها الإفريقي 4 مقابلات في البطولة فخسر مقابلتين وتعادل في لقاء وانتصر في لقاء وخاض أربع مقابلات في كأس إفريقيا انتصر خلالها الفريق في لقاء وتعادل في لقاء وخسر مقابلتين منها مقابلة في رادس بنتيجة 3ـ0.

الدريدي أقال شهاب الليلي الذي توّج بكأس تونس وحلّ ثالثا في البطولة بعد مظالم تحكيمية وقاد الفريق إلى ربع النهائي في كأس إفريقيا وانتدب سيموني بمبلغ مالي يفوق قدرات النادي (الجامعة رفضت المصادقة على العقد) ثم بادر إلى مفاوضة سيموني على الرحيل لإعادة شهاب الليلي من جديد !!!.

كما لم يبادر بحل إشكال ابراهيم الشنيحي أونادي العلمة وأعاد ماثيو روزيكي لأن الإفريقي لا يملك أي مهاجم قادر على المشاركة في كأس إفريقيا دون أن يقع خلاص هذا اللاعب الذي كان في موقف ضعف قانوني ولكنّه استفاد من عودته.

ورغم هذا الحصاد فإن الدريدي يتّهم كل من خلف الرياحي في الإفريقي ومن الواضح أنه راغب في العودة من جديد إلى الإفريقي خاصة وأن سليم الرياحي عبّر في وقت سابق عن رغبته في العودة.
وتجب الإشارة إلى أن الدريدي وفّر للإفريقي عائدات هامة أيضا بعد انتداب المالي درامان تروري و الغاني أبوكو الغاني.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain

مقالات ذات صلة