9288Hide

هذا الاسم الأقرب لتولي رئاسة النادي الصفاقسي

هذا الاسم الأقرب لتولي رئاسة النادي الصفاقسي

هذا الاسم الأقرب لتولي رئاسة النادي الصفاقسي

أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات بنادي الصفاقسي عن فتح باب الترشح لرئاسة الفريق من الرابع عشر حتى الثامن عشر من أبريل 2023. وذلك بعد تحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية في الخامس من مايو 2023 في مركب النادي.

ويبدو أن نائب الرئيس الحالي للنادي، حسان شعبان، هو الأقرب لرئاسة النادي في الفترة المقبلة، بعد أن عبر الرئيس الحالي محمد الطرابلسي عن رغبته في المغادرة وترك المشعل لأحد المترشحين.

ويتوقع أن يكون حسان شعبان من بين المتنافسين الرئيسيين في الانتخابات، حيث تلاحظ الأوساط الرياضية في الفترة الأخيرة ظهوره بشكل كثيف في الأحداث المهمة للنادي، مثل تعيين المدرب الجديد حسام البدري، وحضور الحصص التدريبية والاجتماعات الأخرى.

ويأتي هذا في ظل البرنامج الذي وضعته الهيئة العليا للدعم لتحقيق أهداف محددة للنادي، وبالتالي، فإن حسان شعبان قد يكون الأقرب لتواصل هذه الأهداف والبرامج التي وضعتها الجلسات السابقة، خاصة في ظل التغييرات المتوقعة على مستوى أعضاء الهيئة الجديدة.

من المهم أن تجري الانتخابات بشكل حر وعادل لضمان اختيار الرئيس الأنسب لتحقيق الأهداف المرسومة للنادي. ونتمنى لنادي الصفاقسي كل التوفيق في هذه العملية الهامة لمستقبل الفريق.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net النادي الصفاقسي رئاسة النادي الصفاقسي

مقالات ذات صلة