9333Hide

هؤلاء اللاعبين خارج الخدمة السايبي يستنجد بـ قرب والغندري

هؤلاء اللاعبين خارج الخدمة السايبي يستنجد بـ قرب والغندري

هؤلاء اللاعبين خارج الخدمة السايبي يستنجد بـ قرب والغندري

يستعد فريق نادي الإفريقي التونسي لمواجهة نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم ، وذلك عندما يلتقي بنادي الأولمبي الباجي على ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس في تمام الساعة الواحدة ونصف بعد الظهر.

وقد خضع لاعبو نادي الإفريقي الامس  لتدريبات تحضيرية مكثفة في معسكر مغلق، حيث شمل التدريب مجموعة من اللاعبين بما في ذلك تلك التي يستعدون للعب في مباراة الجولة الثالثة لمرحلة التتويج ضد اتحاد تطاوين يوم السبت المقبل.

وفيما يتعلق بالقائمة النهائية للاعبي الفريق المشاركين في المباراة، فقد تم استبعاد الظهير الأيمن عزيز القاسمي والظهير الأيسر نبيل العمارة، بسبب اختيارات فنية من المدرب سعيد السايبي، حيث يتوفر الفريق على خيارات بديلة في تلك المراكز مع وجود إسكندر العبيدي وتوفيق الشريفي على الجانب الأيمن، وآدم الطاوس وغازي عبد الرزاق على الجانب الأيسر.

وعلاوة على ذلك، تم استبعاد اللاعب الجزائري إيهاب بلحوسيني من المجموعة المشاركة في المباراة بسبب تأخر وصوله إلى الفريق بعد إصابته الأخيرة.

ومن جهة أخرى، سجلت المجموعة عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا في الفترة الماضية بسبب أسباب صحية، ومن بينهم آدم الطاوس ونادر الغنذري، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة تونس وليبيا.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net السايبي الغندري النادي الافريقي قرب

مقالات ذات صلة