37436Hide

نجم الرجاء يتعرض لمحاولة قتل

نجم الرجاء يتعرض لمحاولة قتل

نجم الرجاء يتعرض لمحاولة قتل

قال نجم الرجاء البيضاوي محسن متولي انه تعرض لمحاولة قتل بعد محاولة مجهولين فك “البراغي والمفكات” لإحدى العجلات الخلفية لسيارته، معتبرا أن ما حدث أمر خطير كاد يعرض حياته للموت.
وقال قائد الرجاء:” أتعرض يوما لانتقادات وللسب والشتم، ولكن لم أفكر يوما أن يقدم أشخاص على محاولة الاعتداء علي بهذه الطريقة”، مضيفا “الحمد لله كنت وحيدا في سيارتي، ولم تكن بناتي أو زوجتي معي”.
ونبه متولي المعتدين إلى أنه إنسان قبل أن يكون لاعبا لكرة القدم، ولديه عائلة، وأقارب، متسائلا: “ما الذي سيربح شخص ما عرض حياة لاعب أو أي مواطن آخر للخطر بهذه الطريقة.. هذا عيب”.
وناشد محسن متولي الجماهير إلى ضرورة التعقل، والابتعاد عن إيذاء اللاعبين، لأنهم يؤدون مهنتهم كأي مهنة أخرى، وشاءت الأقدار أن يكونوا لاعبين لكرة القدم في الرجاء أو الوداد أو في غيرهما من الأندية، لكنهم في الأخير هم أشخاص لديهم أبناء وآباء يشتغلون من أجلهم.
وأضاف متولي أنه يتقبل جميع الانتقادات ويقدر الجماهير، وليس لديه أي مشكل مع أي أحد، حتى يقدم هذا الأخير على محاولة تعريض حياته للخطر بفك براغي عجلته، مضيفا:”الحمد لله العجلة لم تنفك عن السيارة، ولربما لم أكن واقفا أمامكم”.
وشدد لاعب الرجاء على أن المعتدين عليهم أن يعلموا أنه كما لديهم أبناء وآباء يخافون عليهم، فاللاعبين كذلك لديهم أسر وعائلات يعيلونهم ولا يوجد أي مبرر لتعريض حياتهم للخطر بهذه الطريقة.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة