70833Hide

مقهى الرياضة :دربي العاصمة لن يلعب يوم 13 مارس.. وهذا هو الموعد المحتمل؟

دربي

دربي العاصمة لن يلعب يوم 13 مارس.. وهذا هو الموعد المحتمل؟

بإجراء جولة اليوم لن يتبقى سوى جولتان فقط تفصلان عن دربي العاصمة الكبير بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والذي يندرج ضمن الجولة الخامسة..

دربي العاصمة حدد ليوم 13 مارس بحسب الروزنامة الحالية لكن لن يكتب لهذا الموعد أن يجرى بسبب التزامات الفريقين القارية بين دوري أبطال إفريقيا بالنسبة لنادي باب الجديد وكاس الاتحاد الإفريقي “الكاف” بالنسبة للترجي الرياضي..

ويخوض النادي الإفريقي من جهة والترجي الرياضي من جهة ذهاب وإياب الدور السادس عشر من المسابقتين القاريتين بين 11 و12 13 مارس فيما يجرى الإياب في أجل لا يتجاوز الأسبوع بين أيام 18 و19 و20 مارس..

وبعد مواجهتي دوري الأبطال وكأس “الكاف” سيكون الموعد مع استحقاقات المنتخب الوطني الذي سيخوض مواجهة مضاعفة أمام المنتخب الطوغولي يومي 25 مارس بأولمبي رادس و29 من نفس الشهر بمدينة لومي الطوغولية..

ومبدئيا يبدو أن التاريخ الأكثر موضوعية لخوض دريي العاصمة سيكون يوم الأحد 3 أفريل أي بعد انتهاء التزامات المنتخب الوطني..

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net أخبار الترجي الرياضي التونسي اخر تدريبات النادي الافريقي الترجي التونسي الترجي الرياضي التونسي النادي الإفريقي كلام جرائد مقهى الرياضة

مقالات ذات صلة