36339Hide

مسؤول من الزمالك جلس الى حمدو الهوني في تونس؟

مسؤول من الزمالك جلس الى حمدو الهوني في تونس؟

مسؤول من الزمالك جلس الى حمدو الهوني في تونس؟

كشفت بعض التقارير الصحفية المصرية أن النجم الليبي للترجي الرياضي حمدو الهوني، دخل ضمن اهتمامات بعض الأندية المصرية، للحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي، بعد ظهوره بمستوى أكثر من مميز مع فريقه «باب سويقة» خلال الفترة الماضية. وأبدى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اهتمامه بالتعاقد مع حمدو الهوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بمستوى مميز وتقديمه إمكانات كبيرة في المباريات التي خاضها الفريق أمام الترجي في بطولة السوبر الأفريقي، وربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث أحد أعضاء مجلس إدارة النادي المصري مع اللاعب الليبي حسب نفس المصادر، خلال وجود بعثة الفريق في تونس، الذي أكد ترحيبه بالانتقال إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة في ظل قدومه لصفوف الترجي منذ عام واحد فقط، وتحديدًا في جانفي 2019، قادمًا من الدوري البرتغالي، وطلب «الهوني» من الزمالك تقديم عرض رسمي للترجي وفق مصادر ليبية ومصرية، خصوصا أنه يتبقى في عقده موسم ونصف. ورحب الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، بالتعاقد مع اللاعب، خصوصا أنه يمتلك إمكانات كبيرة، في ظل وجود مكان أفريقي خالٍ في القائمة، بعد رحيل الثنائي حمدي النقاز والمغربي خالد بوطيب .
ومن جهته قال حارس الزمالك، في معرض حديثه عن لاعب الترجي: «التصدي لكرة حمدو الهوني كان الأصعب في مشواري، ولو تكررت الكرة مرة أخرى ستدخل المرمى بالتأكيد.. من الطبيعي أن تصطدم الكرة بي وتدخل المرمى ولكن توفيق الله ودعوات أبي وأمي كانوا إلى جانبي.. لم أر الكرة عند تسديدها، ولكن نجحت في التصدي لها بوضع يدي عليها قبل تخطيها المرمى». كما أجمع الخبراء الثلاثة فاروق جعفر وطارق يحيى وأحمد عبد الحليم نجوم الزمالك الدوليون السابقون، في أحد الاستوديوهات التحليلية لمباريات الزمالك، في حضور مقدم البرنامج ولاعب الزمالك السابق أيضا خالد الغندور، على أهمية الهوني في تشكيل هجمات خطرة على فريق الزمالك، وهو ما جعله محط أنظار نادي الزمالك للتعاقد معه.

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الزمالك حمدو الهوني

مقالات ذات صلة