34551Hide

مسؤول بارز بالكاف يزف بشرى للترجي

مسؤول بارز بالكاف يزف بشرى للترجي

مسؤول بارز بالكاف يزف بشرى للترجي

حسم عبد المنعم حسين، الشهير بشطة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“، الجدل المثار مؤخرا بشأن اختيار فريق الترجي والوداد والزمالك ممثلين عن افريقيا في كأس العالم للأندية بالصين.
وقال المتحدث نفسه في تصريح خص به بعض المنابر الإعلامية المصرية: ”تحديد الترجي والوداد والزمالك للمشاركة فى مونديال الصين للأندية مقترح موجود داخل الكاف“، مضيفا ”وسيتم الأخذ به في حالة إلغاء دوري أبطال افريقيا النسخة الحالية في حال استمرار تزايد الإصابة بفيروس كورونا داخل الملاعب الإفريقية“.
وأضاف عبد المنعم حسين، ”في حالة إلغاء دوري الأبطال النسخة الحالية فإنه سيتم اللجوء إلى الاستعانة بالنسخة الأخيرة وإشراك الترجي باعتباره البطل والوداد الوصيف والزمالك بطل كأس الكنفدرالية من أجل تمثيل القارة السمراء في مونديال الصين للأندية“.
وكانت العديد من التقارير ، قد كشفت في وقت سابق وجود اقتراح جديد من مسؤولي ”الكاف“ وهو إدراج فريق الترجي في قائمة المشاركة في البطولة، باعتباره بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، بجانب الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني، ونادي الزمالك بطل كأس الكنفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، قرر تأجيل بطولة كأس العالم للأندية، والتي كان مقرر إقامتها في صيف 2021 بالصين لمدة عام، لتقام في الصيف التالي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net أخبار الترجي الرياضي التونسي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الترجي التونسي الزمالك الوداد دوري أبطال افريقيا عبد المنعم حسين كأس العالم للأندية بالصين

مقالات ذات صلة