44670Hide

محمد السليتي: شيبوب “جمدني” بسبب الترجي..تحدّيت عماد الطرابلسي والبنزرتي عاقبني بسبب الصيام

محمد السليتي: شيبوب "جمدني" بسبب الترجي..تحدّيت عماد الطرابلسي والبنزرتي عاقبني بسبب الصيام

محمد السليتي: شيبوب “جمدني” بسبب الترجي..تحدّيت عماد الطرابلسي والبنزرتي عاقبني بسبب الصيام

قال اللاعب الدولي السابق محمد السليتي انه راض عن مسيرته كلاعب ويعتبر نفسه مجاهدا تحدى المصاعب والاضطهاد في مسيرته الكروية وكتن منبوذا بسبب طباعه الصعبة وشخصيته القوية..
وأكد السليتي ان رئيس جامعة الكرة سابقا بلحسن الفقيه عاقبه بالتجميد لمدة سنة بأوامر من سليم شيبوب حين رفض التوقيع للترجي سنة 2001 قبل تسلم أمواله وهو ما جعل شيبوب حسب قوله يتوعده بسوء العاقبة لرفضه اللعب للترجي ودفع الفاتورة لاحقا مع المنتخب..
وأكد السليتي في حوار لموقع اخر خبر انه الوحيد الذي وقف في وجه جبروت عماد الطرابلسي زمن نفوذه حين تولى مسؤولية في الافريقي وحاول افتكاك سيارته وهو ما رفضه السليتي الذي قال ان الطرابلسي حيى فيه شجاعته وأصبح صديقا له منذ تلك الواقعة..
وبخصوص الفشل مع النجم، قال السليتي انه دفع فاتورة احتسابه على عثمان جنيح من قبل هيئة معز ادريس مؤكدا ان المدرب فوزي البنزرتي انقاذ للفخ حينها قبل التفطن لاحقا..وأكد ان البنزرتي عاقبه هو وياسين الشيخاوي بسبب تمسكهما بالصيام.
وأكد السليتي أيضا ان لاعبا في النجم سرب تفاصيل اتفاقه مع هيئة الترجي في سنة 2005 وهو ما جعل معز ادريس يعاقبه ويطالبه باسترجاع جانب من مستحقاته وهو ما تم فعلا ليغادر النجم ولكن في اتجاه الافريقي..
وعن حادثة الروح الرياضية في الدربي ضد الترجي، اعترف السليتي بعد 14 سنة انه كان مخطئا يومها حين لم يعد الكرة للاعبي الترجي وأن المدرب يوسف الزواوي كان على حق، مضيفا انه لم يتفطن للحادثة وهو ما ساهم في قلب المعطيات في ذلك الدربي بعد التشنج في حجرات ملابس الافريقي مما أعطى دافعا للترجي لعودة في الدربي كرويا وجماهيريا..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة