43365Hide

لومار يعد باللقب ومدرب الهلال يحذّر من شراسة ليتوال ويتوعّد

لومار يعد باللقب ومدرب الهلال يحذّر من شراسة ليتوال ويتوعّد

لومار يعد باللقب ومدرب الهلال يحذّر من شراسة ليتوال ويتوعّد

أكد الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق الهلال السعودي أن مواجهة الغد ضد النجم الساحلي في اطار نهائي البطولة العربية تعتبر تاريخية.
وقال زوران في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال” بالنسبة للمواجهة تعتبر تتويجا كبيرا لمشوارنا ولن نفرح إلا بتحقيقها بعد أن تنقلنا وسافرنا وتعبنا كثيرا، ولن يكتمل هذا المجهود إلا بالانتصار.
وأضاف” سنواجه فريقا قويا استطاع أن يقصي فرق كبرى ولن نصبح أبطالا إلا عندما نحضر بالمستوى العالي وتحقيق هذه الكأس سيريحنا لإكمال المشوار في بقية البطولات.
وزاد ” النجم الساحلي فريق معروف ويلعب بشراسة وحدة عالية، ولابد أن نأخد بكل العوامل التي تساعدنا في المباراة، ويجب على فريقي عدم تعقيّد اللعب.
واختتم المدرب حديثه قائلا ” نحن وضعنا أهدافنا، وهي أن نقدم كل شي لتحقيق البطولة، وهذا ما نسعى إليه”.
وفي الجانب الآخر عبّر روجي لومار مدرب فريق النجم الساحلي عن سعادته البالغة بالتواجد لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة كونها الزيارة الأولى له، مشيرا إلى أهمية تحقيق اللقب بهذه النسخة الاستثنائية.
وأضاف” كأس زايد للأندية الأبطال بطولة مهمة بالنسبة لنا ونسعى للظفر بها ومن الصعب على اي مدرب أن يعرف كل التفاصيل عن فريقه ولكن فريق الهلال فريق جيد وتابعت بعض المباريات له ونعرف لاعبه قوميز وهو من أبرز لاعبي الفريق.
وتابع” المواجهة مهمة بالنسبة لكلا الفريقين، وبالنسبة لنا تشكل أهمية بالغة والبطولة هي كالدوري المحلي لدينا والبطولة الافريقية.
وزاد” النجم الساحلي وصل للنهائي لأنه يملك فريق محترم جدًا وقدم تضحيات كبرى ولم يصل الفريق للنهائي إلا لأنه يستحق ونسعى للعودة الى تونس باللقب.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة