69970Hide

لجنة التأديب بالكاف تقسو من جديد على النجم

النجم الساحلي لجنة

لجنة التأديب بالكاف تقسو من جديد على النجم

سلطت لجنة التأديب بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبة الحرمان من اللعب لمدة 4 مقابلات على مهاجم النجم الساحلي أحمد العكايشي بدعوة تلفظه بكلمات نابية تجاه حكم مقابلة ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأبطال الإفريقية التي جمعت إينمبا النيجيري بابناء جوهرة الساحل و لذات السبب سلطت اللجنة عقوبة الحرمان من الجلوس على بنك الإحتياط على المدرب فوزي البنزرتي لأربع مقابلات إضافة إلى خطية مالية بـ5 آلاف دولار على النجم  بسبب تصرفات المدرب و اللاعب .
و تشمل العقوبة المقابلات الثلاثة القادمة للفريق بإعتبار بداية تطبيق القرار منذ مقابلة إياب الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأبطال الإفريقية .

ولاشارة فان النجم تعرض الى مضلمة تحكمية ادات الى اقصائه من مسابقة الافريقية لبكاس رابطة الافريقية وتحوله لمسابقة كأس  الاتحاد  الافريقي
كما قررت اللجنة تسليط عقوبة مالية بـ10 آلاف دولار على النادي الإفريقي :
– 5 آلاف دولار بسبب إشعال الشماريخ في المدارج و توجية أشعة اللازار تجاه المنافس في مقابلة الإفريقي و مولودية بجاية في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأبطال الإفريقية .
-5 آلاف دولار بسبب سلوك الجماهير في إطار إياب الدور ثمن النهائي من كأس رابطة الأبطال الإفريقية بين مولودية بجاية و النادي الإفريقي .

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 النجم الساحلي كلام جرايد

مقالات ذات صلة