26649Hide

في موسم مميز: ثورة لكرة اليد النسائية تقودها الزهراء الرياضية

في موسم مميز: ثورة لكرة اليد النسائية تقودها الزهراء الرياضية

في موسم مميز: ثورة لكرة اليد النسائية تقودها الزهراء الرياضية

يعيش فريق الزهراء الرياضية لكرة اليد موسما استثنائيا للغاية بالمراهنة على لقب الكأس حيث بلغت مجموعة الأكابر الدور نصف النهائي عقب تخطي فتيات المكنين، وهو استمرار للتألق بعد ازاحة بطل النسخة الفارطة أمل رجيش في ثمن النهائي.. كما ان الأصناف الشابة لنفس الفريق متميزات وتراهن بدورهن على الألقاب.
ورصد مقهى الرياضة وجود اهتمام واشادة جماهيرية كبيرة بحجم العمل المنجز فنيا بقيادة المدرب المخضرم عبد المجيد قدور مما مكن الفريق من الصعود وسيراهن في قسم النخبة للعام القادم..وهذا انجاز يحسب لصانع التميز في فريق الزهراء الرياضية لكرة اليد ونعني به مراد بوعصيدة الذي أثبت مجددا أنه عرّاب النجاح وقائده بامتياز بعد التميز السابق في صفاقس..
ويمكن القول ان بوعصيدة وظف امكاناته الذاتية وشبكة علاقاته لتكوين فريق الأحلام في الزهراء ليبرز قطب نسائي في كرة اليد بقيادة العناصر التي استقدمها هذا المسؤول على غرار مروى الذوادي ودنيا الماجري والبقية..والثابت ان تألق لاعبات اليد سيؤشّر لقطب رياضي جديد في الضاحية الجنوبية بعد تميّز السلة تاريخيا في الزهراء قبل ثورة فرع اليد النسائي بتخطيط وهندسة مراد بوعصيدة وبقية مساعديه في ادارة النادي وكذلك جهود اللاعبات والاطار الفني في انتظار التأكيد خلال باقي الاستحقاقات بما أن طموحات النادي تستهدف البروز قاريا واقليميا وهو ما يستحق التنويه والاشادة..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة