41822Hide

في منافسة هؤلاء :هل يكون معين الشعباني مفاجأة الجامعة في المنتخب ؟

في منافسة هؤلاء :هل يكون معين الشعباني مفاجأة الجامعة في المنتخب ؟

في منافسة هؤلاء :هل يكون معين الشعباني مفاجأة الجامعة في المنتخب ؟

مازال كاستينغ المكتب الجامعي لكرة القدم مفتوحا على جميع الفرضيات بخصوص هوية المدرب الجديد للمنتخب في انتظار تفعيل قرار اقالة آلان جيراس من مهامه، مصادر مطلعة قالت لموقع مقهى الرياضة ان الاختيار قد يتجه مجددا صوب المدرسة المحلية باختيار اسم تونسي.
هنا تتحدث التسريبات عن مقترحات تم ضبطها وتنحصر أساسا في سامي الطرابلسي ومنذر الكبير ونبيل معلول والمفاجأة هي دخول اسم معين الشعباني على خط التنافس.. وبدرجة أقل يوجد فتحي الجبال.
وتضيف أطراف مقربة من دائرة صنع القرار ان اسم منذر الكبير لا يلقى اجماعا كبيرا بالنظر إلى ابتعاده عن الواجهة تدريبيا، كما ان سامي الطرابلسي يوجد حوله انقسام مرده أن تدريبه للمنتخب سابقا شهد حدوث بعض حالات خروج عن النص في منحى الانضباط..
معلول يحظى بدوره بسند قوي فهو صديق رئيس الجامعة ولكن البعض لم يغفر له طريقة هروبه عقب المونديال في اتجاه الدحيل.. ومع ذلك فان حظوظه قائمة رغم ان أسهم معين الشعباني تبدو حسب مصادرنا في ارتفاع كبير قياسا بحماسته والانجازات المحققة موخرا مع الترجي.. وهي موشرات توحي بنجاحه مع المنتخب في حال تم تفعيل الصفقة وايجاد صيغة توافقية مع هيئة حمدي المدب وقد يتوضح الأمر في الأيام القليلة القادمة لغلق الملف قبل الشروع في خوض تصفيات “كان 2021”..للمتابعة.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة