44685Hide

فيكتور زفونكا: فوز قسنطينة اعاد لنا الأمل ..وسندافع عن حظوظ التأهل الى اخر لحظة

فيكتور زفونكا: فوز قسنطينة اعاد لنا الأمل ..وسندافع عن حظوظ التأهل الى اخر لحظة

فيكتور زفونكا: فوز قسنطينة اعاد لنا الأمل ..وسندافع عن حظوظ التأهل الى اخر لحظة

اكد فيكتور زفونكا مدرب النادي الافريقي ان حظوظ الفريق قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم قبل مواجهة نادي الاسماعيلي المصري في ختام دور المجموعات غدا السبت بملعب رادس.

واشار في لقاء صحفي عقده اليوم الجمعة بملعب رادس الى ان الفوز الاخير المحقق في قسنطينة اعاد الامل الى الفريق مشددا على ان النادي الاحمر والابيض سيدافع عن حظوظه الى اخر لحظة.

وافاد الفني الفرنسي في نفس السياق “نحن مطالبون بالفوز غدا مع تسجيل اكبر عدد ممكن من الاهداف وانتظار نتيجة لقاء لوبومباشي بين تي بي مازمبي ونادي قسنطينة”.

وابرز زفونكا ان النادي الافريقي سيخوض مباراة الغد دون التفكير في اللقاء الاخر مضيفا في صورة فوز مازمبي على قسنطينة من المحبذ ان يكون هذا الفوز عريضا بثلاثة او اربعة اهداف.

وفي ما يتعلق بالعمل المنجز الى حد الان قال زفونكا “لقد حاولنا اعادة الثقة الى اللاعبين وتحقيق التوازن الدفاعي اما في الهجوم فنحن مطالبون بالتحلي بالنجاعة مضيفا في ذات السياق امامنا مشاكل في خلق الفرص ولدينا نقص في التجسيم.

وبخصوص غياب اسامة الدراجي بين زفونكا نملك حلين اثنين الاول هو تعويض لاعب رقم 10 باخر بنفس الخصائص بالتعويل على زكرياء العبيدي مثلا اما الثاني فيتمثل في الاعتماد على لاعبي وسط دفاعيين (وسام يحي وغازي العيادي) وامامهما متوسط ميدان اخر.

ومن جهته اعرب بلال العيفة عن الاعتقاد ان لا شيء مستحيل في كرة القدم والمهم هو المحافظة على التركيز في لقاء الغد مبينا ” يتوجب علينا المحافظة على التركيز من البداية الى النهاية مع التحلي بالانضباط وتطبيق تعليمات الاطار الفني من اجل تحقيق الفوز امام جماهيرنا التي ستحضر باعداد كبيرة”. وعبر عن الامل في ان تفضي مباراة مازمبي وقسنطينة الى نتيجة تخدم صالح النادي الافريقي.

 

Tags

مقالات ذات صلة