62445Hide

فوزي البنزرتي : هذا ما اقوله عن اقتراح اسمي لتدريب المنتخب

فوزي البنزرتي : هذا ما اقوله عن اقتراح اسمي لتدريب المنتخب

فوزي البنزرتي : هذا ما اقوله عن اقتراح اسمي لتدريب المنتخب

 

ادلى مدرب الترجي فوزي البنزرتي بهذا الحوار  لجريدة الصريح  تحدث  فيه  عن موقفه من اقتراح اسمه لتدريب المنتخب كما تحدث عن الترجي الرياضي والاجواء الحالية في البطولة التونسية واليكم التفاصيل :
-تم اقتراح اسمك لتدريب المنتخب فهل تلقيت اتصالات رسمية ؟
لم اتلق اي اتصال رسمي لقد سمعت عن اقتراح اسمي عبر وسائل الاعلام ويبقى تدريب المنتخب الوطني شرفا يناله كل مدرب عندما يحتاجونه.
-هيئة الترجي متمسكة بمواصلتك وهل بامكانك التوفيق بين المهمتين ؟
انا سعيد بتجربتي مع الترجي واحترم التزاماتي مع هذا الفريق كما اني فخور باداء اللاعبين المتميز واعتقد ان هيئة الترجي تحترم ايضا هذا الالتزام كما تحترم الواجب الوطني وبامكاني اداء مهامي ان احتاجوني لذلكك لكني لم اتلق اي اتصال رسمي لتدريب المنتخب.
-كيف تعلق على الحملات التي تستهدف الترجي الرياضي وابرزها ان الجامعة حسمت امرها بمنح اللقب لفريق باب سويقة ؟
هذا خراء واشاعات مغلوطة لان الترجي الرياضي قدم افضل اداء وكان الاحسن علي الميدان بشهادة الجميع ولم يستفد لا من التحكيم ولا من غيره والصور كانت واضحة للجميع لذلك فان الترجي يحقق نتائجه عن جدارة ولا يحتاج الى الهدايا.
-كيف تحكم على الاجواء المشحونة في بطولتنا والاحداث الدموية ؟
سبق وان طالبت بضرورة اتخاذ اجراءات صارمة وتطبيق القانون وخيرا فعل رئيس الحكومة بالتدخل لان توتر الاجواء في الكرة وحالة الاحتقان قد تؤثر سلبا على استقرار البلاد فبلادنا تستحق وتحتاج الى الهدوء لذلك فالمطلوب قرارات وتوعية للجماهير.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة