43555Hide

فريق صابر خليفة يكشف شبهة تلاعب أسقطته الى الدرجة الثانية

فريق صابر خليفة يكشف شبهة تلاعب أسقطته الى الدرجة الثانية

فريق صابر خليفة يكشف شبهة تلاعب أسقطته الى الدرجة الثانية

قررت اللجنة المختصة في الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قرت تأجيل البت في الشكوى المقدمة من نادي الامارات الى الجلسة المقبلة المقررة يوم 11 المقبل، مشيرا الى أن اللجنة قررت استدعاء حارس مرمى شباب الأهلي ماجد ناصر ولاعب الفجيرة فيرنانود للحضور أمام اللجنة في جلستها المقبلة للتحقيق معهما بشأن ما ورد في شريط الفيديو ، لافتا الى أن اللجنة طلبت أيضا رسميا من لجنة دوري المحترفين مدها بشريط المباراة .
واعتبر نادي الإمارات الذي يدربه جلال القادري ويلعب في صفوفه صابر خليفة أن هناك تواطؤ بين الفريقين مستندا في شكواه على لائحة الانضباطي وكذلك لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الخصوص وطلب اعتبار فريق الفجيرة خاسرا المباراة بنتيجة 3-صفر وتوقيع عقوبة انضباطية على شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم”.
وأضافت مصادر ” اللجنة شاهدت لقطات من شريط الفيديو الخاصة بالواقعة وقررت حضور من يمثل ناديي الفجيرة وشباب الأهلي أمامها للرد على الشكوى المقدمة ضدهما من نادي الإمارات كما قررت اللجنة أيضا حضور ممثل لمقدم الشكوى نادي الإمارات”.
وكان نادي الإمارات أرسل مذكرة رسمية لاتحاد الكرة مطالبا بالتحقيق في هذه الوقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة مشيرا الى وجود شبهات قوية بالتلاعب..فهل يستطيع الفريق انقاذ مصيره بعد النزول رسميا في أعقاب السباق؟

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة