39034Hide

علي معلول : خسرنا ضد الترجي لأسباب ليست كروية في نهائي العام الفارط

علي معلول : خسرنا ضد الترجي لأسباب ليست كروية في نهائي العام الفارط

علي معلول : خسرنا ضد الترجي لأسباب ليست كروية في نهائي العام الفارط

كشف التونسي علي معلول لاعب الأهلي عن وصول عرض فرنسي له خلال الفترة الأخيرة لكن الجهاز الفني رفض رحيله.
وقال معلول في تصريحات صحفية اليوم: “تلقيت عدة عروض في الفترة الأخيرة أبرزها من فرنسيا وأبدت إدارة النادي مرونة لرحيلي لكن الجهاز الفني تمسك بي، وهذا الأمر لم يغضبني. سعيد بوجودي في الأهلي وحال رحلت سيكون من الباب الكبير وبموافقته”.
وأضاف: “لدينا ثقة كبيرة في الوقت الحالي وتركيز كبير من أجل المنافسة على كل البطولات التي نشارك فيها وفي مقدمتها دوري أبطال أفريقيا. خسرنا أمام الترجي في النهائي عام 2018 بأسباب كروية وأخرى غير كروية وعرفها الجميع ولا نرغب في تكرار ما حدث”.
وأردف: “الأهلي فريق كبير ولن نتأثر بفترة التوقف. حاولنا الاستفادة من تربص الإمارات لكي يمنحنا القوة للاستعداد للفترة المقبلة بشكل جيد”.

وأكد: “المنافسة بدوري أبطال أفريقيا قوية للغاية لتقارب مستوى الفرق في الفترة الأخيرة كما أن مواجهة النجم الساحلي بالنسبة لي ليست الأولى فقد لعبت ضده كثيرا فهو فريق كبير ويحترم”.

وأتم: “تعلمنا الدرس من نهائي الترجي ولن نسمح بتكرار ما حدث نستهدف الفوز باللقب وهذا ما يدور بيننا كلاعبين بالوقت الحالي من أجل تفادي أخطاء الماضي والظروف الصعبة التي واجهتنا”.

والثابت ان التصريح الجديد لمعلول وتلميحه الصريح للترجي بسرقة الفوز سيجعل الظهير الايسر الدولي تحت نيران القصف في الفترة القادمة طالما انه أفرط في تضخيم الأهلي واستنقص من البقية وألمح حتى الى سرقة رياضية.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة