63799Hide

عبد القادر الوسلاتي يرد على سليم الرياحي :”اضطررت للتضحية برواتبي حتى لا تجوع عائلتي …”

عبد القادر الوسلاتي يرد على سليم الرياحي :"اضطررت للتضحية برواتبي حتى لا تجوع عائلتي ..."

عبد القادر الوسلاتي يرد على سليم الرياحي :”اضطررت للتضحية برواتبي حتى لا تجوع عائلتي …”

 

أكد عبد القادر الوسلاتي في تصريح ل “الصباح” في طريقه للمطار للسعفر الى السعودية لخوض تجربة احترافية على سبيل الاعارة مع الفتح السعودي أنه في حاجة شديدة لتغيير الاجواء ولو لمدة قصيرة مضيفا: “انا حزين وأتأسف للجمهور ولزملائي لكنني لم اعد قادرا على المواصلة حيث احتاج لتغيير الأجواء، فالظروف الحالية في الافريقي لا تسمح لي بالمواصلة ولا ايضا بالعمل ومع ذلك ساظل محبا وفيا للنادي الافريقي،الاكيد انه بالاضافة الى فقدان الظروف المريحة للعمل علي ان ارحل.. اضافة الى ذلك انا لا احصل على مستحقاتي، فمنذ بداية الموسم لم اتقاض الا راتبين ومنحة من أربع والحال اني احتاج للمال من اجل اعالة اسرتي.. اذ لا يعقل ان تجوع عائلتي معي لذلك ضحيت بـ10 رواتب تنازلت عنها للإفريقي من اجل تسريحي مقابل الحصول على رواتب اربعة أشهر مضمونة. على الجماهير ان تتفهم الوضع فأنا أحب الافريقي لكن عندما يتعلق الامر بتوفير حاجيات العائلة علي أن أجد حلاّ..”.
وعن الخلاف الذي حصل بينه وبين رئيس الافريقي صرّح “.. بالفعل لم يكن اليوم عاديا اذ كان بمقدوري السفر منذ الصباح لكنني فوجئت برئيس النادي الافريقي يرفض تسريحي للفتح السعودي في نطاق الاعارة بعد ان وعدني بذلك حتى توترت الاجواء لاني وجدت نفسي في ظرف لا احسد عليه والوقت يداهمني لكن هناك من تدخل لتهدئة الاجواء وتواصلت المفاوضات الى حين حصولي على الترخيص بالمقابل الذي ذكرته سابقا (تنازل عن 10 رواتب).. في المقابل لا اريد الحديث عن اشياء اخرى خلال المفاوضات لكن ما أؤكده ان الوضع في الافريقي لا يساعد على المواصلة، فرغم انه لدينا مجموعة ممتازة فان ظروف العمل غير مواتية.. كل يوم نتدرب في مكان.. لا نتمتع بقاعة تقوية عضلات.. نتدرب في ظروف صعبة لذلك أتأسف لكل هذا واتمنى لزملائي النجاح..”.

أما سليم الكعبي وكيل اعمال اللاعب المذكور والذي تربطه به ايضا قرابة عائلية فقد قال: “.. ما أؤكده ان عبد القادر الوسلاتي فكر في جماهير الافريقي ورغم ظروفه الصعبة قد رفض اغراءات عديدة من اندية اخرى.. وقد جاء للافريقي من اجل تقديم الاضافة لكنه مر بعدة مشاكل فاختار تغيير الاجواء خلال الفترة المتبقية من الموسم.. مع العلم ان عقده مع الافريقي يمتد حتى جوان 2018، وبعد عودته سنرى ان كان سيواصل ام لا؟”.
وحول ما اذا كان الوسلاتي لا ينوي العودة للافريقي وقد يغادر وفق البند التسريحي المضمن في عقده قال وكيل اعماله سليم الكعبي “.. الوسلاتي محب للافريقي لذلك رفض الخروج مجانا حيث كان بمقدوره فسخ عقده من طرف واحد لانه لم يحصل على عدد هام من رواتبه (حسب ما يجيزه له القانون) لكنه فكر في جماهير الافريقي رغم ما يعانيه من معاملة فكلما قال كلمة حق الا ووقع تقزيمه واعتبروه متمردا لذلك من الافضل له وللافريقي الخروج..”.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 اخر تدريبات النادي الافريقي كلام جرايد

مقالات ذات صلة