44767Hide

طه ياسين الخنيسي: تتويج الترجي أهم من أهدافي الشخصية

طه ياسين الخنيسي: تتويج الترجي أهم من أهدافي الشخصية

طه ياسين الخنيسي: تتويج الترجي أهم من أهدافي الشخصية

قال المهاجم الدولي للترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي انه متحفز رفقة زملائه للتتويج بالسوبر الافريقي ضد الرجاء وفق ما صرح به لصحيفة استاد الدوحة.
وأضاف: كل الإمكانيات متوافرة لنا وهو ما يجعلنا قادرين على الظهور بمستوى مغاير في المرحلة المقبلة، خاصة أننا سنلعب من أجل المنافسة على إحراز لقبين في الدوحة، السوبر الإفريقي والسوبر التونسي.. سأكون مطالبا بمواصلة العمل وبذل قصارى الجهد لتقديم أفضل ما عندي والمساهمة من أجل التتويج على جميع الواجهات.
وبحديثه عن التتويج الأخير بلقب دوري أبطال إفريقيا، قال الخنيسي: صحيح أن الفرحة لم تكن كاملة بعدم تسجيلي لأهداف لكنني لم أكن أفكر في نفسي آنذاك، بل أفكر في المجموعة ككل، وخير دليل على ذلك سنة 2017 كنت أحسن هداف، لكن لم نتوج بالكأس بسبب خروجنا من الدور ربع النهائي، لذلك بالنسبة لي أحسن تتويج هو تتويج الفريق وليس ياسين الخنيسي فقط.
تحدث مهاجم الترجي عن عودته من جديد للتهديف بإحراز ثنائية في مرمى بلتنيوم ستارز الزيمبابوي، فقال: إن العمل متواصل لتقديم الأفضل، فبالإضافة إلى دوري كمهاجم يسجل الأهداف، أسعى لمساندة أصدقائي في كل المباريات وخلق المساحات لزملائي.. أما بالنسبة إلى الفارق بين السنة الفارطة وهذه السنة، أظن أنني أفضل بكثير هذه السنة نظرا لأنني في الماضية تعرضت إلى العديد من الإصابات، وأتمنى من الله أن أستمر في صحة جيدة وأواصل كأفضل هداف أيضا.
وعن المنافسة مع زميله المهاجم هيثم الجويني، أشار الخنيسي: لا أخشى المنافسة، بل بالعكس فهي تزيد من الإصرار على العمل والمثابرة وهي في آخر المطاف تصب في مصلحة الترجي ككل، وخير دليل على ذلك آخر مباراة لعبها فريقي في زيمبابوي بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشبان الذين تمكنوا من تسجيل هدفين في غيابي وغياب هيثم الجويني.
وقال أيضا: أنا حاليا هداف الدوري التونسي برصيد 10 اهداف والأكيد أني أطمح دائما إلى الأفضل وإلى تسجيل مزيد من الأهداف ولم لا أكون متصدرا، لكن حسب رأيي، الفريق أولا ثم أرقام ياسين الخنيسي ثانيا.
وأوضح اللاعب أنه كان يحبذ أن يلعب السوبر الإفريقي في تونس، لضمان تواجد الجماهير بكثافة، لكن أقولها صراحة: في قطر الملاعب أفضل مما لدينا وهو عامل سيكون إيجابياً.. كما أعتقد أن جماهير الترجي لن تبخل على فريقها وستكون حاضرة كما عودتنا سابقا في تظاهرات رياضية خارج تونس، ومن هذا المنبر أوجه لهم التحية وأدعوهم للتواجد بملعب الغرافة حتى يخرج النهائي في أبهى حلة.
وحول مواجهة الرجاء المغربي المقبلة، قال الخنيسي إن الرجاء فريق كبير في إفريقيا شأنه شأن الترجي، والعديد من الفرق الأخرى، والسوبر هدف من الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها وسنعمل على ذلك، فالترجي لديه مجموعة جيدة قادرة على الفوز بالسوبر وتأكيد أننا أبطال إفريقيا عن جدارة.. كما أن الرجاء يمتلك لاعبين مميزين وسيلعب بدوره من أجل اللقب..

Tags

مقالات ذات صلة