30366Hide

صنصرة تغضب جماهير الافريقي في بلاتوه تلفزي..وتطورات في ملف الديبلوم العلمي

صنصرة تغضب جماهير الافريقي في بلاتوه تلفزي..وتطورات في ملف الديبلوم العلمي

صنصرة تغضب جماهير الافريقي في بلاتوه تلفزي..وتطورات في ملف الديبلوم العلمي

تتواصل التطورات في كواليس النادي الافريقي بخصوص الجدل غير المنتهي حول استكمال آجال الانتخابات وما أحاط بها من جدل.
وعلى هامش الظهور الفارط للكاتب العام سامي المقدمي في قناة التاسعة فان الرجل قدم عديد التطمينات للجماهير بخصوص جهود الهيئة لغلق عديد الملفات والنزاعات القانونية الشائكة.
وتواصلا مع مستجدات الافريقي فقد شهدت نفس الحصة تدخلا هاتفيا من الأستاذ رمزي السمراني الذي طلب توضيحا تضمن ردّا عما قاله قيس اليعقوبي في حصة فارطة حول عدم تقدم قائمة انتخابية لمنافسة عبد السلام اليونسي بشكل قزّم من خلاله اليعقوبي جهود الغيورين على الجمعية.
وقال السمراني انه كان عضوا في قائمة نعتها بالمحترمة جدا بقيادة رجل الأعمال محمد علي البوغديري الذي ترشح لترؤس نادي باب الجديد..وأضاف السمراني انه كان يثق ان تلك القائمة التي تم منعها تبدو أفضل بكثير من هيئة اليونسي تركيبة وتوّع كفاءات وأداء..
الملفت للانتباه أن تدخل الأستاذ في قائمة البوغديري لم يستسغه مقدم الحضة الذي قاطع تدخله الهاتفي بطريقة فجّة أثارت استياء جمهور الملاحظين ولم يكن حكرا على أنصار الافريقي ..فالمسألة بدت مليئة بالصنصرة وسوء النية لتهميش قائمة البوغديري ومسعاها خلال الصائفة الفارطة لحفظ ماء الوجه وانقاذ سمعة النادي..
وما دمنا نتحدث عن هذا الأخير الذي تم اسقاط ترشحه بدعوى عدم أهلية ديبلوماته العلمية وعدم استجابتها للوائح القانون الأساسي للافريقي، فقد علم موقع مقهى الرياضة من مصادر جد مطلعة أن البوغديري اقترب من تسوية الملف واثبات مستنداته العلمية وهو ما سيتوضح قريبا..وقد يغيّر الأمر بعض المعطيات في الساحة..للمتابعة…

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net البوغديري النادي الإفريقي سامي المقدمي عبد السلام اليونسي

مقالات ذات صلة