69647Hide

صابر خليفة علـى ذمّـة الإفريقــي الموســم القـادم

صابر خليفة

صابر خليفة علـى ذمّـة الإفريقــي الموســم القـادم

لن يعود صابر خليفة إلى مرسيليا الفرنسي وانتقاله إلى أي فريق جديد لن يتمّ إلا بترخيص من النادي الإفريقي بما أن «الأحمر والأبيض» ضمن خدمات نجم هجومه للموسم القادم بشكل رسمي منذ الصيف الماضي.
فعقد إعارة مهاجم مرسيليا السابق  إلى النادي الإفريقي من قبل مرسيليا الفرنسي ينصّ على أن شراء عقد اللاعب حتمي وليس اختياريا وبالتالي فإن الإفريقي عندما استعار اللاعب من الفريق الفرنسي فرض على نفسه شراء العقد بشكل نهائي عكس الموسم الماضي حيث كانت الإعارة مع إمكانيّة شراء العقد.
وسيكون الإفريقي مجبرا على دفع المبلغ المستحق لفريق مرسيليا الفرنسي لاحقا ولكن في الأثناء فإن رحيل صابر خليفة إلى أي فريق آخر سينتفع من ورائه الإفريقي ماديا بما أنّه هو الذي يتحكّم الآن بمصير اللاعب ومستقبله الرياضي وهو الجهة الوحيدة التي يمكنها التصرّف في العقد. وطبعا فإن ارتباط خليفة بعقد مع الإفريقي لموسمين إضافيين لا يعني آليّا أنّه سيواصل مع الفريق فالرياحي قد يختار التخلّص من أصحاب الجرايات المرتفعة بالرغم من مكانة خليفة في الفريق والوزن الذي يمثّله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 النادي الإفريقي النادي الإفريقي اليوم النادي الافريقي صابر خليفة

مقالات ذات صلة