64570Hide

سمير السليمي يصرح في حوار خاص : هذه حقيقة عركتي مع اللاعبين

سمير السليمي يصرح في حوار خاص : هذه حقيقة عركتي مع اللاعبين

سمير السليمي يصرح في حوار خاص : هذه حقيقة عركتي مع اللاعبين

المدير الرياضي للنادي الافريقي سمير السليمي لن يكون هناك افضل منه حاليا للاجابة عن التساؤلات المطروحة وعديد الاتهامات والانتقادات وبعض الروايات في الكواليس سمير السليمي تحدث بكل صراحة واجاب عن عديد التساؤلات التي تعكر الشارع الرياضي وخاصة جماهير الاحمر والابيض فيما يتعلق ببعض اللاعبين الى جانب حقيقة الخلاف معهم ومثلما اكدنا من قبل نرجو من كل من ينقل الحديث ان يذكر المصدر.
الوسلاتي قدم شروطا مجحفة والحدادي وبن مصطفى وافقا على التمديد
-تعرضت لموجة انتقادات في الفترة الاخيرة فاجاتك فلو تكشف لنا الاسباب ؟
اتقبل النقد واتقبل الملاحظات لكن ان يكون في اطار التحامل وفي هذه الفترة بالذات فهذا ما لم اهضمه انا كمدير رياضي من واجبي ان افتح عديد الملفات الخاصة باللاعبين ومن واجبي ايضا خدمة فريقي النادي الافريقي الذي منحني الكثير ومن واجبي ان اسعى لاصلاح الاخطاء كما اسعى الى مراجعة النقائص نحترم ونقدر الجميع من مسؤولين ولاعبين وجماهير واطار فني لكن المجاملات مرفوضة لان النادي الافريقي يحتاج الى الصدق والاخلاص في خدمته ومن يعمل لمصلحة الافريقي نرحب به ومن يعمل لمصالحه الخاصة فهذا غير مقبول.
-ما حقيقة ما راج حول وجود خلافات بينك وبين بعض اللاعبين من نجوم الفريق ؟
لا توجد اية مصلحة امام مصلحة الافريقي علاقتي طيبة يسودها الاحترام مع كل اللاعبين ومن حق كل لاعب ان يطالب بحقوقه وان يناقش حول ما يحتاجه لكن ايضا من حقنا كفريق وهيئة مديرة ان نطالب ايضا بالمردود اللاعب له حقوق وواجبات ومثلما يدافع عن حقوقه عليه ان يقدم ايضا فوق الميدان مع العلم انه لا توجد مشاكل مادية في الافريقي مثلما يتم الترويج.
-اذن ما حصل بالضبط ؟
هذا ليس بغريب وانتم تعرفون جيدا ذلك من يعمل من اجل مصلحة الافريقي بعيدا عن المصالح الضيقة يتعرض للحملات المعرضة وانا مستعد لهذه الحملات ومنذ قدومي للافريقي كنت اعلم باني ساتعرض لحملة في الوقت المناسب من الذين كانوا يتمعشون ويستفيدون من النادي ولان سمير السليمي اغلق هذه المنافذ وحاول الدفاع عن مصالح الفريق يتعرض حاليا الى حملة والغريب ان بعض الاطراف تقع في الفخ وتنساق وراء هذه الحملات وانا اؤكد هنا ان سمير السليمي يتعرض حاليا الى حملة من الذين كانوا يستفيدون من الافريقي مع الحاق المضرة به وساواصل الدفاع فقط عن مصلحة الافريقي دون سواه.
-برايك لماذا تظهر الحملات المنظمة على الهيئة وبعض المسيرين قبل انطلاق الميركاتو ؟
الامر واضح لان هناك العديد من المستفيدين من الافريقي الذين لا يروق لهم مسؤول او مدير رياضي منضبط مدافع عن مصالح فريقه وانا شخصيا اعمل وفق ما يميله علي ضميري وسمير السليمي اغلق الابواب امام الذين استفادوا دون ان يفيدوا الفريق وهذا ما يفسر ما يحصل حاليا مثلما حصل مرارا وتكرارا في كل ميركاتو.
-ما الجديد في ملف تمديد العقود؟
الى حد الان المفاوضات ايجابية مع حمزة العقربي وفاروق بن مصطفى كما ننوي ايضا ان نواصل المفاوضات مع اسامة الحدلدي وهؤلاء من تحصيل الحاصل كلهم ابناء النادي وسيواصلون مع النادي الافريقي وسنسعى في الايام القادمة الى انهاء ملف تمديد العقود يبقى الاشكال الوحيد مع عبد القادر الوسلاتي الذي كانت مطالبه كبيرة جدا ومشطة نوعا ما لكن يبقى عبد القادر الوسلاتي ابن النادي الافريقي ايضا ونتمنى ان نجد معه حلا.
-على ذكر عبد القادر الوسلاتي راجت معلومات عن رغبة اندية تونسية كبرى على غرار الترجي في الفوز بخدماته فما هو تعليقك؟
هناك كلام عن رغبة اندية تونسية كبرى الى جانب عروض اخرى من خارج تونس لكن عبد القادر الوسلاتي هو ابن النادي الافريقي ومن الضروري ان يواصل معنا ونحن سنجدد المفاوضات معه من اجل ايجاد حل وعلى كل فريق يريد الاتصال بالوسلاتي ان يحترم التزامه وارتباطه بالفريق لان الاولوية للنادي الافريقي وهذا موجود في العقد الحالي لعبد القادر الوسلاتي.
-ما هي اولويات الافريقي على مستوى الانتدابات بعد ان كثرت الاسماء وتسويق السماسرة ؟
الاولويات معروفة وهي ان النادي الافريقي يحتاج الى مهاجم وايضا متوسط ميدان ولدينا اسم اللاعب الزمبي وهناك نيجيري وهما مرشحان للهجوم الى جانب اسماء اخرى في خط الوسط هذه هي اولويات النادي الافريقي على مستوى الانتدابات.
-تحدثنا عن المظالم التحكيمية واستهداف النادي الافريقي ؟
تكرر المظالم هو الذي جعلنا نتحدث باستغراب عما يحصل مع الافريقي ونتحدث عن استهداف الفريقي وقد بلغنا موقفنا للجهات المعنية الجامعة والرابطة حتى لا تتكرر الاخطاء التحكيمية في حق النادي الافريقي.
-نترك لك كلمة الختام؟
اردت فقط ان اؤكد باني اعمل لمصلحة الافريقي وفي الفترة الاخيرة عرفت جيدا من يتحامل علي ومن يشن حملات سرية ومن كان يستفيد ويتمعش من الافريقي هؤلاء اقلقهم وجود السليمي في الطريق.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 النادي الإفريقي اليوم كلام جرائد كلام جرايد

مقالات ذات صلة