39990Hide

رياض بنور : الترجي طوى صفحة الوداد..هذه رسالتنا للمغاربة ومستعدون للمنافسة في كل الملاعب

رياض بنور : الترجي طوى صفحة الوداد..هذه رسالتنا للمغاربة ومستعدون للمنافسة في كل الملاعب

رياض بنور : الترجي طوى صفحة الوداد..هذه رسالتنا للمغاربة ومستعدون للمنافسة في كل الملاعب

قال رياض بالنور،رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي في حوار نشره موقع صحيفة “لوماتان سبور” سبور، إن المواجهة التي تنتظر فريقه أمام أولمبيك آسفي، ضمن دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، والمقررة يوم 3 نوفمبر المقبل، تعتبر مباراة عادية بين ناديين مغارببين وأشقاء سيتنافسان بكل روح رياضية على الواجهة العربية.
وأضاف رياض بالنور في حوار مطول رصدنا منه أبرز المحاور: “لا يخفى على أحد أن المواجهات بين الأندية المغاربية تطبعها القوة بشعار التنافس الشريف والنظيف”، قائلا “نحن في إدارة نادي الترجي طوينا الصفحة الماضية، وما ترتب عنه من أقاويل لا تمت للرياضة بصلة. وندرك جميعا أننا اليوم أمام صفحة جديدة، وقدرنا كأندية تونسية ومغاربية أن نتنافس في حدود ما هو رياضي صرف بعيدا عن أي تعصب قد يفقد للعبة طابعها الشريف”.
وبخصوص الأنباء التي تشير إلى أن مباراة الذهاب بين أولمبيك آسفي والترجي ستجرى بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، أكد مسؤول الترجي ، أن إدارة فريقه لم تتوصل بأي قرار من طرف الاتحاد العربي للعبة يفيد تغيير ملعب مباراة الذهاب أمام أولمبيك آسفي. وأضاف بنور :نحن كإدارة الترجي لا نمانع بخوض هذه المباراة بمدينة الدارالبيضاء أو بأي ملعب بالمغرب في إطار التنافس الشريف وبهذه المناسبة، لا بد أن أؤكد أن الأخوة المغاربة سيجرى الترحيب بهم كما يجب بمدينة رادس، ومرحبا بكل مكونات نادي أولمبيك آسفي بتونس”.

وقال بنور كل التوقعات والتكهنات كانت تصب في حدوث اصطدام رياضي حتمي بين الأندية التونسية والمغربية في مجموعة من الاستحقاقات العربية والقارية خلال الموسم الكروي الجاري.
ومن جهة أخرى أكد رياض بالنور أن المواجهة المرتقبة بين نادي الترجي والرجاء البيضاوي، ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ستكون شيقة ومثيرة كما كانت القمة الرياضية بينهما في الدوحة، خلال مباراة الكأس الإفريقية الممتازة.

وأضاف بالنور “وقوع الترجي والرجاء في مجموعة واحدة دليل قاطع على أن الأندية الرائدة على الساحة القارية يجب أن تصطدم بينهما”، مشيرا إلى أن إدارتي الرجاء والترجي تربطهما علاقة احترام متبادل، قائلا “علاقتنا بفريق الرجاء جدية ومتينة منذ القدم، كما أن هناك تقارب كبير بين جماهير الناديين، وممكن أن تتوج هذه العلاقة الجيدة بشراكة بين الناديين”.
وفي جانب أخر من الحوار ذكر بنور أن المباراة الأخيرة بين الرجاء والترجي في الدوحة كانت رائعة، ويطبعها التنافس الشريف والنظيف، والنادي المغربي استحق الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق، قائلا “نتذكر جميعا كيف خصصت عناصر فريق الرجاء البيضاوي ممرا شريفا للاعبي الترجي أثناء الصعود إلى منصة التتويج، وهذا الأمر يدل على مدى الروح الرياضية التي تطبع بين الفريقين”.
وأوضح رياض بالنور أن فريق الرجاء البيضاوي وجماهيره العريضة سوف تلقى كل الترحيب والاحترام خلال مباراة الإياب برادس، إذ سيخصص لها كل طقوس الضيافة.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة