39785Hide

رغم هدفه : بغداد ينهار برباعية ضد فرانك كوم

رغم هدفه : بغداد ينهار برباعية ضد فرانك كوم

رغم هدفه : بغداد ينهار برباعية ضد فرانك كوم

حسم الريان موقعة “كلاسيكو الكرة القطرية” بعد تفوقه على السد بواقع أربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم..وبذلك فاز فرانك كوم بالضربية القاضية على بغداد بونجاح..
ونجح الريان في إلحاق الهزيمة الأولى للسد في هذا الموسم علما أن الأخير تنقصه مواجهة مؤجلة لحساب الأسبوع الخامس أمام العربي… وهذه الخسارة الثانية للسد في ظرف أسبوع بنتيجة أربعة أهداف حيث خسر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وكان السد قد حقق الفوز في المباريات الأربع التي لعبها… بينما فاز الريان في ثلاث وتعادل في مثلها ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، خلف السد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد (تنقصه مباراة مؤجلة).
المواجهة جاءت قوية ومثيرة بين الفريقين حيث تقدم الريان بالهدف الأول عن طريق غابرييل ميركادو في الدقيقة 25.. لكن السد عاد بعد دقيقتين وعادل النتيجة بإمضاء الكوري الجنوبي نام تي هي نام في الدقيقة 28 ثم سجل رودريجو تاباتا الهدف الثاني للريان في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم الريان 2 / 1 .
وفي الشوط الثاني، سجل بغداد بونجاح هدف التعادل للسد… لكن الريان أصر على خطف الأسبقية من جديد ،حيث سجل عبد العزيز الحاتم الهدف الثالث للريان في الدقيقة 59 قبل أن يسجل ياسين براهيمي الهدف الرابع في الدقيقة الـ70 …وكان الريان قريبا من إنهاء المباراة بخماسية لكن الجزائري ياسين براهيمي أهدر ركلة جزاء تصدى لها سعد الشيب في الدقيقة الـ79 .

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة