40387Hide

رغم سحب اسم الترجي في قرعة الموندياليتو: رئيس الوداد يهذي بهذا الطلب

رغم سحب اسم الترجي في قرعة الموندياليتو: رئيس الوداد يهذي بهذا الطلب

رغم سحب اسم الترجي في قرعة الموندياليتو: رئيس الوداد يهذي بهذا الطلب

أكد سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي المغربي، أنه ينتظر اشعارا رسميا بحكم لجنة الاستئناف التابعة للكاف، والذي زكى قرار لجنة التأديب بإعلان ممثل تونس الترجي الرياضي بطلا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ليتخذ موقفا من شأنه يدافع ويحمي مصالح ناديه.
وأكد الناصيري في تصريحات له في المغرب:”لن نتوانى عن إيجاد حل لهذا الوباء الفتاك، وباء الفساد والظلم الذي كان العالم شاهدا عليه بعد مواجهة رادس، التي أساءت للكرة وشرف كرة القدم الأفريقية”.
وتابع “سننتظر اشعارا رسمي و بعدها سنذهب لأبعد مدى ممكن، هيئة التحكيم الرياضي أو غيرها، لا نخشى في الله لومة لائم في هذه القضية العادلة”.
واردف “التقينا جياني إنفانتينو رئيس فيفا في مصر، وأبلغناه موقفنا، وبدوره كان داعما لقيم المنافسة الشريفة والعادلة، ما حدث في تونس كان مهزلة وفضيحة وعكس لصور الفساد الكروي”.
وقررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” امس قبول طعن نادي الوداد المغربي شكلا ورفضه من حيث المضمون والأصل.
كما أكدت الاستئناف قرار لجنة الانضباط بالكاف، وبالتالي أقرت بانسحاب الوداد من الميدان وفوز الترجي بمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم تتويجه باللقب القاري.
وقدم الوداد آخر مرافعاته أمس أمام لجنة الاستئناف بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في القاهرة، مطالبا إما بإعادة المباراة على ملعب محايد أو إعلانه بطلا للمسابقة، وهو ما رفضته اللجنة.
ورغم كل ذلك مازال الناصيري يهذي رغم اطلاعه على سحب قرعة المونديال ومشاركة الترجي فيها.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة