37665Hide

رغم المصاعب: الاحد الرياضي يكسب الرهان

رغم المصاعب: الاحد الرياضي يكسب الرهان

رغم المصاعب:
الاحد الرياضي يكسب الرهان

يدرك المطلعون على ظروف عمل برنامج الاحد الرياضي صعوبة المهمة لفريق الاعداد هذا الموسم قياسا بالعام الماضي ذلك ان انطلاقة البرنامج عقبت تجند الفرق التلفزية من أجل تغطية الانتخابات في مختلف المراحل وهو ما جعل البرنامج يواجه صعوبات اقترنت بتأجيل البداية بسبب مشكل حقوق البث التلفزي ثم التوقف بعد الحصة الأولى بسبب فاجعة عمدون.
ورغم التحاذابات العادية وضغط الفرق الكبرى، نجح البرنامج في المحافظة على خصوصية المرفق العام من خلال فتح المجال الى الرياضيين المتفوقين والحلقة الاخيرة كانت ناجحة الى ابعد حد رغم ارتباطها بنتيجة منتخب كرة اليد. كما حافظ البرنامج على حياده التام ودعوة ممثلي كل الفرق المتألقة.
من جانبها، ورغم ابتعادها عن التقديم الرياضي منذ سنوات كسبت رجاء السعداني بدورها الرهان ذلك ان التوفيق بين مهامها الادارية والتقديم ليس أمرا سهلا وبمرور الحلقات وفقت في فرض شخصيتها وتوجيه الحوار الى ما يهم المشاهد بعيدا عن الشعبوية والبحث عن جلب الاهتمام.
وطبعا فان نسب المشاهدة غير مستقرة بحكم المنافسة القوية وتوقف نشاط البطولة ولكن القادم يبدو افضل حتما ان تطورت الإمكانات الموضوعة على ذمة فريق الاعداد و خاصة داخل الجهات.

حمدي عاشوري

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة