71001Hide

رحلة خاصة للجزائر ولاخوف على صحّة العيفة والشنيحي

تمارين الافريقي

رحلة خاصة للجزائر ولاخوف على صحّة العيفة والشنيحي

قائد الفريق في مباراة السبت امام بجاية بلال العيفة لم يقدر على إنهاء المباراة وترك مكانه في أول الفترة الثانية لأحمد خليل بسبب إصابة عضلية نتيجة المجهود الكبير الذي بذله، المعلومات التي استقيناها من الإطار الطبي أكدت عدم خطورة الإصابة وبالتالي قدرة اللاعب على الظهور في مباراة الأحد القادم في بجاية.
«نبقى مع الحالة الصحية للاعبين لنشير إلى أنّ نجم الفريق في الفترة الأخيرة وهدافه في المباراة الأخيرة إبراهيم الشنيحي بخير وأن الإصابة التي تعرض لها في الفترة الثانية والتي استوجبت تعويضه بغازي العيادي لا تكتسي أية خطورة وسيكون الجزائري أساسيا في مباراة العودة.
الوذرفي مظلوم
عندما رسم المدرب السابق دانيال سانشاز الشاب مهدي الوذرفي في التشكيلة الأساسية بداية الموسم الحالي، لم يكن ذلك مجاملة وإنما نتيجة الزاد الفني والبدني الكبير الذي يتمتع به إضافة إلى روحه القتالية العالية، ولكن كل هذا لم يشفع له بما أنّه عانى من تجاهل نبيل الكوكي ومحرز بن علي اللذين رسماه على البنك وعلى المدارج في أحيان كثيرة، قبل أن يعيد له الهولندي رود كرول نكهة اللعب فكان عند حسن الظن في مباراة تاندا في الكوت ديفوار وفي «كلاسيكو» البطولة ضد النجم قبل أن يكون نجم مباراة السبت دون منازع ليؤكد بذلك أحقيته في التواجد في التشكيلة الأساسية.
رحلة خاصة
يشرع غدا النادي الإفريقي في الإعداد إلى لقاء العودة الذي سيجمعه الأحد القادم بمولودية بجاية، حيث سيركز الإطار الفني على تحسين بعض النقاط السلبية التي لاحت في مباراة السبت على غرار غياب النجاعة الهجومية وبعض الهفوات الدفاعية. هذا وسيتحول الفريق إلى الجزائر عشية الجمعة القادم في رحلة خاصة تنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي على أن تكون العودة إلى تونس بعد المباراة.
لمّّـة في وقتها
قبل مواجهة أمس وصلت إلى رئيس النادي دعوات ملحة من أبناء النادي طالبوه فيها بضرورة لم الشمل وتوحيد الصفوف من أجل الخروج بالفريق من الوضعية الصعبة التي يعيشها. تفاعل الرياحي مع هذه الرسائل كان سريعا وإيجابيا هذه المرة حيث وجه الدعوة بمناسبة لقاء السبت لعدد كبير من أبناء النادي على غرار منتصر الوحيشي ويوسف العلمي ومنير البلطي وبسام المهري وعدة وجوه أخرى غصت بها المنصة الشرفية لملعب رادس في صورة أعادت الأمل للجماهير في رؤية هذه الوجوه مجددا في الحديقة وهو ما يحتاجه الفريق في هذا الوقت…

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الشنيحي العيفة النادي الإفريقي

مقالات ذات صلة