34651Hide

رئيس فريق نبيل الكوكي يعكس الهجوم ويهدّد بسبب تسريب صوتي عن تلاعب باللقاءات

رئيس فريق نبيل الكوكي يعكس الهجوم ويهدّد بسبب تسريب صوتي عن تلاعب باللقاءات

رئيس فريق نبيل الكوكي يعكس الهجوم ويهدّد بسبب تسريب صوتي عن تلاعب باللقاءات

كذب رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري فهد حلفاية، التسريبات الصوتية التي التي تم تداولها بخصوص شراء وبيع مباريات في الرابطة المحترفة الأولى.
وقال حلفاية في تصريحات صحفية، أن التسريب الصوتي مفبرك ولا أساس له من الصحة، مؤكدا ان هناك من يريد التشويه بسمعة نادي وفاق سطيف .
وأشار حلفاية، الى أن القضاء سيفصل في الملف.
وأكد حلفاية، ان الوفاق الرياضي السطايفي فاز على عدة فرق من الرابطة الاولى التي تتنافس على اللقب وكذلك على الأندية التي تلعب من أجل البقاء ، كما فاز ايضا على أندية في كأس الجمهورية.
ويذكر أن نبيل الكوكي يتولى تدريب الوفاق ونجح معه في ريمونتادا غيّرت ترتيبه بعد بداية متعثرة جدا قبل قدوم المدرب التونسي المميز.
وللاشارة فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تسريب لمكالمة هاتفية نسبت لرئيس نادي وفاق سطيف فهد حلفاية وهو يتحدث عن بيع و شراء المباريات .
وتحدث من تم الادعاء بأنه حلفاية حسب المكالمة المسربة عن بيع وشراء مباريات في الدوري المحترف الاول بأموال طائلة. وتعد هذه المكالمة المسربة فضيحة من العيار الثقيل تهز بيت الوفاق السطايفي بصفة خاصة ،و الكرة الجزائرية، بصفة عامة،
وتأتي هذه التسريبات في خضم نقاش وجدل حول توقف البطولة من عدمها، في ظل أزمة كورونا التي أوقفت جميع النشاطات الرياضية في العالم.
يذكر أن فريق شباب بلوزداد يتصدر الدوري الجزائري متبوعا بالوفاق السطايفي .
ومن جهته أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم تلقيه تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية، يناقش فيه شخصان الترتيب المحتمل لمباراة كروية.
وفي انتظار التأكد من صحة التسجيل، قال الاتحاد الجزائري لكرة القدم انه يدين بقوة هذه الممارسات الشنيعة.

 

 

Tags

التسريبات الصوتية فهد حلفاية نبيل الكوكي وفاق سطيف الجزائري

مقالات ذات صلة