43399Hide

رئيس الفيصلي يردّ على السيفي وبن فرج ويكشف كل ما تقاضوه هذا الموسم

رئيس الفيصلي يردّ على السيفي وبن فرج ويكشف كل ما تقاضوه هذا الموسم

رئيس الفيصلي يردّ على السيفي وبن فرج ويكشف كل ما تقاضوه هذا الموسم

أكد بكر العدوان رئيس نادي الفيصلي الأردني، أن الفيديو المصور للاعبين التونسيين شهاب بن فرج وهشام السيفي برفقة المصري أونش حول شكواهم من عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية، كلام غير مكتمل.
وكان التونسيان هشام السيفي وشهاب بن فرج، والمصري محمد أونش، قد أبدوا عتبهم الشديد على إدارة نادي الفيصلي عبر تسجيل مصور، مؤكدين عدم تسلمهم مستحقاتهم المالية.
وقال العدوان في تصريح بثه الموقع الرسمي للنادي: “أنا غاضب جدًا على من صور اللاعبين وبث مقابلاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة أنهم محسوبون على النادي الفيصلي”.
وتابع: “تفاجأت بالفيديو المتداول، لكن كان يجب الأخذ بالرأي والرأي الآخر، وعليه أؤكد لجماهيرنا أن ما تطرق له الفيديو من قبل اللاعبين الثلاثة لا يكشف الحقائق كاملة”.
ولفت العدوان إلى أن الموسم الكروي في الأردن ينتهي يوم 13-10-2019، وبالتالي الموسم لم ينته، وما يطالب به اللاعبون من مستحقات مالية للفترة المتبقية والتي لم تنقض بعد.
وأوضح العدوان: “شهاب بن فرج عقده ينتهي يوم 31 أكتوبر، وقد تسلم حتى الآن 65 ألف دولار من أصل 90 ألف دولار، وتم الاتصال به أمس الاثنين لتسليمه جزءًا من مستحقاته لكنه رفض”.
وأكمل: “هشام السيفي ينتهي عقده يوم 30 جوان الجاري، وجرى استدعاءه لتسلم 10 آلاف دولار لكنه رفض وأصر على تسلم كامل قيمة عقده المتبقية، أما السيفي عقده يبلغ 70 الف دولار، وتسلم حتى الآن 47 ألف دولار”.
وختم العدوان حديثه قائلاً: “الفيصلي الذي توج بطلًا للدوري منذ فترة ونال لقب كأس الأردن مؤخرًا لم يحصل بعد على قيمة الجوائز المالية من قبل الاتحاد بالالتزام بدفع مستحقات الفريق”.
وكان شهاب بن فرج وهشام السيفي والمصري أونش قد أكدوا عبر الفيديو المصور أنهم لم يتحصلوا على كامل مستحقاتهم المالية.
وأشار شهاب بن فرج إلى أنه لم يحصل على راتبه أثناء إصابته وتواجد أبيه وأمه إلى جانبه في ذلك الوقت.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة