18296Hide

حنبعل المجبري في اعترافات مثيرة عن المنتخب التونسي وكريستيانو رونالدو

حنبعل المجبري في اعترافات مثيرة عن المنتخب التونسي وكريستيانو رونالدو

حنبعل المجبري في اعترافات مثيرة عن المنتخب التونسي وكريستيانو رونالدو

 

نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنقليزي، عبر صفحته الرسمية، تصريحا مطولا لنجمه الصاعد اللاعب التونسي الشاب حنبعل المجبري، الذي يأمل أن يتعلم من كريستيانو رونالدو، كما يتطلع إلى الحضور في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأضاف “هم لا ينظرون إلى من أنت أو من أين أتيت.. أنت فقط تعمل. هذا كل ما في وسعك من أجل تحقيق النجاح. أنا مع أكثر شخص يعمل في عالم كرة القدم كريستيانو رونالدو. يمكنني التعلم فقط من الحضور بجانبه”.
وتابع حنبعل “دائمًا ما يكون رونالدو هنا عندما تحتاج إليه. هو شخص مُذهل مثلما هو لاعب لا يُصدق أمام المرمى، هو زميل أكثر من رائع. هذا لاعب اعتدت على مشاهدته في التلفزيون عندما كنت طفلًا، والآن ألعب بجانبه!”.

وأردف “أنا أعيش فترة استثنائية، حيث أتدرب بجانب أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. أحاول التعلم منه طيلة الوقت، أنظر إلى كل شيء يقوم به، أنظر إلى ما يشربه وما يأكله، أفعل كل شيء مثله”.

حنبعل المجبري تطرق خلال حديثة إلى تمثيل المنتخب التونسي، حيث كانت أمامه الفرصة لتمثيل تونس أو فرنسا، لكنه في ماي 2021، أعلن قراره بتمثيل نسور قرطاج، وظهر لأول مرة ضد الكونغو الديمقراطية.

وعن ذلك، أضاف حنبعل المجبري “قرار تمثيل تونس لا يُناقش وأنا سعيد به وبتشجيع التونسيين لي خصوصا في كأس العرب التي استضافتها قطر. أحيانًا أقوم بمجهود كبير لمقاومة البكاء حين يعزف النشيد الوطني التونسي”.
والمعلوم أن المجبري يلقى حظوة كبيرة فنيا واعلاميا بالنظر لقيمته البارزة كموهبة عالمية صاعدة في كرة القدم.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net حنبعل المجبري

مقالات ذات صلة