52180Hide

جامعة كرة اليد تضرب بقوة وتتخذ عديد القرارات بعد أحداث نهائي الكأس بين الترجي والنجم

جامعة كرة اليد تضرب بقوة وتتخذ عديد القرارات بعد أحداث نهائي الكأس بين الترجي والنجم

جامعة كرة اليد تضرب بقوة وتتخذ عديد القرارات بعد أحداث نهائي الكأس بين الترجي والنجم

قرار المكتب الجامعي بخصوص منع بث المقابلات في كرة اليد

كشف المكتب الجامعي لكرة اليد في بلاغ اليوم، الأربعاء 6 جوان 2018، عن قراراته بخصوص الأحداث التي شهدتها مقابلة الدور النهائي لكاس تونس للأكابر للموسم الرياضي 2017-2018 بين فريقي الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي المتمثلة بالأساس في جملة من التجاوزات المؤسفة الصادرة عن جماهير و بعض لاعبي الفريقين.

و قرر المكتب الجامعي ما يلي :

أولا : الاذن بإحالة ملف المقابلة على انظار اللجنة المركزية للتاديب لمباشرة إجراءات التحقيق في مادياته و ملابساته تطبيقا للفصل 155 (مكرر) ، 160 (مكرر) و 173 من التراتيب العامة للجامعة التونسية لكرة اليد 

ثانيا : احالة اللاعبين اسامة البوغانمي من الترجي الرياضي التونسي واللاعب حمدي الهمامي من النجم الرياضي الساحلي على انظار اللجنة المركزية للتاديب للمثول امامها من اجل شبهة ارتكاب الأفعال الغير الرياضية الواقع معاينتها طبقا للتقارير الكتابية و الشفوية و التسجيل المصور للمقابلة. 

ثالثا : الاذن بدعوة الممثلين القانونيين لفريقي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي للمثول امام اللجنة المركزية للتاديب.

رابعا : الاذن بدعوة المراقب الفني للمقابلة السيد لسعد الوحيشي للمثول امام اللجنة المركزية للتاديب من اجل شبهة تعمد عدم امضاء ورقة المقابلة طبقا لما يقتضيه القانون.

هذا و قد قررت اللجنة المركزية للتاديب بموجب تعهدها بالملف، عقد جلسة تاديبية بتاريخ يوم الخميس 07 جوان 2018  بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد بداية من الساعة الواحدة بعد الزوال لمباشرة إجراءات الاستماع و التحقيق مع جميع الأطراف المذكورة اعلاه طبقا لما يقتضيه القانون.

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة