37121Hide

بن حتيرة : رفضت عرضا من بايرن مونيخ

بن حتيرة : رفضت عرضا من بايرن مونيخ

بن حتيرة : رفضت عرضا من بايرن مونيخ

قال اللاعب التونسي أنيس بن حتيرة انه تجاهل فعلا عرضا من بايرن مونيخ، قبل 14 عاما.
وخلال تصريحات لبن حتيرة المنتمي حاليا لكارلشروه الألماني، فقد نشرت صحيفة “سبورت بيلد”، شريط استحضار بن حتيرة لكواليس انضمامه لهامبورغ سنة 2006، رغم اقترابه حينها من الانتقال إلى البيارن.

وعن ذلك، قال الدولي التونسي سابقا: “كنت بالفعل في موننخ، وأطلعني النادي على كل شيء، بما في ذلك غرفة مجلس الإدارة.. في الحقيقة وافقت على عرضهم بالفعل”.
وأكمل: “في ذلك الوقت، سافرت مباشرة من ميونخ إلى هامبورغ، ولا أريد القول إن تفكيري قد تغير، لكني تأثرت بشدة بهامبورغ، رغم أنني كنت مشجعًا صغيرًا لبايرن”.
وكرر: “تأثرت بشدة بما رأيته في هامبورغ، سواء بالملعب الرائع، جناح المقصورة وكافة لاعبي الفريق، كل شيء كان مثيرًا لإعجابي وقتها”.
وبسؤاله عن شعوره فور تلقيه عرض بايرن آنذاك، قال: “لن أنسى أبدًا تاريخ اتصال هيرمان جيرلاند (مدرب الفريق الرديف لبايرن)، كان ذلك في 10 أكتوبر 2005، واعتقدت أن أحد الأشخاص يمازحني، وأنهيت المكالمة على الفور”.
واستطرد: “بعد ذلك، اتصل بي مجددًا، وأخذت أرجوه بأن يتوقف عن خداعي، حيث إنني تلقيت عروضًا أخرى من عدة أندية في ذلك الوقت، وكان بعض أصدقائي يمازحونني بالاتصال بي والتظاهر بأنهم كشافين أو مدربين”.
وأضاف: “بعد فترة، نظرت إلى الرقم مجددًا بعد مكالمة جيرلاند، وشعرت بأنه لم يكن أحد أصدقائي”.

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة