29463Hide

بقوة القانون : البوغديري يهزم قوى الجذب الى الوراء في الافريقي

بقوة القانون : البوغديري يهزم قوى الجذب الى الوراء في الافريقي

بقوة القانون : البوغديري يهزم قوى الجذب الى الوراء في الافريقي

علم موقع مقهى الرياضة من مصادر مطلعة أن الوجه الرياضي البارز محمد علي البوغديري نجح رسميا في حسم ملف النزاع القانوني حول أهلية ديبلوماته العلمية التي تسمح له بالتقدم الى انتخابات النادي الافريقي وترؤس الجمعية.
واشارت مصادرنا الى ان البوغديري وبعد جهود ماراطونية تمكن من توفير الاثباتات وحصل على الاعترافات بقوة القانون التي تؤكد سلامة ملفه الذي تم اسقاطه عنوة في شهر جويلية لغرض معلوم وهو ابعاده من سباق الرئاسة وفسح المجال امام عبد السلام اليونسي للمواصلة رغم الفشل الذريع لهيئته المنحلة قانونا والتي تلقى صدا جماهيريا يتواصل الى حد اللحظة.
في مقابل ذلك تبدو التطورات المتسارعة في كواليس نادي الشعب مشيرة الى تغيير مرتقب خاصة بعد ان نجح البوغديري في اخماد أصوات الجذب الى الوراء التي صدت السبل أمامه حين اكتسب الشجاعة ليتقدم منفردا الى الانتخابات حين نفر الجميع ناديهم الأم وتركوه يصارع النزاعات والتجاذبات الرياضية وحتى السياسية..
والثابت ان الجمهور الرياضي يدرك ان البوغديري تقدم حبا في الافريقي لا غير دون اي سند من جهة كانت عكس من جاء بدفع من حزب سياسي او هيكل رياضي.. ومع كل ذلك فان حملات التشويه طالت رجل الأعمال محمد علي البوغديري بالسعي المحموم الى تقزيم نجاحاته الاقتصادية والحد من اشعاعه وثقله المادي رغم انه قدم الضمانات المادية الكافية لانقاذ الإفريقي من وضعه الحالي خاصة ان الرجل أثبت ذلك سابقا حين تقلد بعض المهام في هيئة نادي باب الجديد..
وفي خضم كل هذه المعطيات ، أكدت مصادر مقهى الرياضة ان المستجدات القادمة ستعصف بالحرس القديم بما أن قوة الدفع الجماهيري وهي رأس المال الأول للافريقي تدعو إلى التغيير في موسم استثنائي عنوانه المائوية ويحتاج إلى ضخ دماء جديدة على شاكلة البوغديري تسييريا وماديا ورياضيا..

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain النادي الإفريقي اليوم

مقالات ذات صلة