34510Hide

بعد تفاقم أزماتهم : هل تخلّى الجريء عن حليفيه اليونسي والسعيداني في أزمتهما ؟

بعد تفاقم أزماتهم : هل تخلّى الجريء عن حليفيه اليونسي والسعيداني في أزمتهما ؟

بعد تفاقم أزماتهم : هل تخلّى الجريء عن حليفيه اليونسي والسعيداني في أزمتهما ؟

سارت التطورات بشكل مثير وغير متوقع في كواليس النادي الافريقي عقب تتالي مراسلات الفيفا والتي أشّرت لخطايا كبيرة تنتظر تدخلا عاجلا من كافة مكونات العائلة الافريقية رغم أن المؤشرات الراهنة تفيد بانقسام كبير بين ما يسمى بكبارات الجمعية.
ومع هذه التطورات يتواصل احتجاب رئيس الهيئة عبد السلام اليونسي الذي وجد نفسه في وضع لا يحرج عليه مع المأزق المتفاقم، وهنا طرح العديد في الكواليس فرضية لجوئه مجددا الى حماية وديع الجريء وبحثه عن حل سحري منه لانقاذ ما أبقى من كرامة هيئته.
وحسب ما رصده موقع مقهى الرياضة فان الجريء لا يبدو متحمّسا على الاقل حاليا لمزيد الاسهام في حلحلة الاشكالات أولا لانشغاله بالرفض السياسي لجهوده في استئناف النشاط الكروي وخاصة مع تحذيرات بلغته من أطراف عالية المستوى سياسيا من مزيد التغلغل في مدّ الأندية بمبالغ مالية في ملفات النزاع خاصة أن هيئات رقابية نافذة تكفلت بمتابعة المعاملات المالية للجامعات الرياضية.
تكتيك الجريء مع اليونسي والافريقي لم يختلف كثيرا عما انتهجه في التعامل مع الأزمتين الادارية والمالية للنادي البنزرتي واكتفى رئيس الجامعة بالمعاينة ومحاولة التدخل بالصلح بين السعيداني ويعقوب لا غير..وهذا ما يعني ان رئيس الجامعة تخلى لسبب أو لأخر عن أبرز حليفين له وهما اليونسي والسعيداني لأسباب عدة رغم انهما كانا من أبرز مناشديه ومسانديه في السرّ والعلن.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net السعيداني النادي الإفريقي اليوم عبد السلام اليونسي كواليس النادي الافريقي وديع الجريء

مقالات ذات صلة