30624Hide

بعد امتصاص غضب الأحباء.. رموز الفشل تتسلّل لهيئة الافريقي من جديد

بعد امتصاص غضب الأحباء.. رموز الفشل تتسلّل لهيئة الافريقي من جديد

بعد امتصاص غضب الأحباء.. رموز الفشل تتسلّل لهيئة الافريقي من جديد

رغم التحركات القضائية التي يهندسها عدد من المحامين من أجل اتمام المسار الانتخابي ،اغلقت هيئة عبد السلام اليونسي هذا الباب بشكل نهائي بل انها دخلت من اجله في حرب مع اللجنة الأولمبية واتهمتها بالتدخل في شؤون النادي.
وفي الوقت الذي انتظرت فيه جماهير الاحمر والابيض تطعيم الهيئة المديرة بوجوه جديدة لها من المصداقية ونظافة اليد الشيء الكثير، لم يتردد اليونسي في اعادة رموز الفشل التي ناورت بالاستقالة قبل ان تعود لانها لا تقدر على العيش بعيدا عن مراكز القرار.
فبعد كريم بن صالح المكلف بالبنية التحتية،رمى مجدي الخليفي عراب الفشل في الفريق سجلاته المزدحمة بالاخفاقات والعثرات وراء ظهره وعاد للممارسة نشاطه بشكل عادي بعد ان امتص ضغط وغضب الجماهير التي يبدو وأنها لم تعد قادرة على الفعل الا في مواقع التواصل الاجتماعي.
“الفاشل الاكبر” كما اتفقت جماهير الافريقي على مناداته ،عاد بقوة إلى النشاط حيث كان أحد الاطراف المشاركة في اجتماع الهيئة المديرة بالمكتب الجامعي بحر الاسبوع المنقضي وهو ما يقيم الدليل على ان اليونسي لا يمكنه ان يستغني عن ذراعه الايمن ومهندس كل مراحل الفشل التي رافقت هيئته منذ وصولها.
هذا وينتظر ان يعود طارق العاصمي  وتوفيق بن سمير للعمل بعد ان منحهم اليونسي فرصة ثانية ومعها مرحلة جديدة يتمنى عشاق الأحمر والابيض ان لا تكون أحلك من سابقتها.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة