62464Hide

بسبب المجمع الكيمياوي الملعب القابسي ومستقبل قابس يعلنان تعليق النشاط

بسبب المجمع الكيمياوي الملعب القابسي ومستقبل قابس يعلنان تعليق النشاط

بسبب المجمع الكيمياوي الملعب القابسي ومستقبل قابس يعلنان تعليق النشاط

 

مع اقتراب المرحلة الحاسمة من البطولة سواء على مستوى التتويج او النزول زادت حدة الاحتجاجات و حرب التصريحات حيث أصدرت اليوم هيئتا الملعب القابسي ومستقبل قابس بيانا مشتركا انتقدتا خلاله المجمع الكيمياوي بقابس وتحديدا رئيسه بحجة محاباته لنجم المتلوي وقوافل قفصة على حساب نادييهما على مستوى المنح المرصودة والتعهدات المالية..
واختارت الهيئتان التصعيد حيث أعلنت تعليق نشاط الفريقين إلى حين تسوية الوضعية المالية..
وفي ما يلي نستعرض البلاغ المشترك:
قرر رئيس كل من المستقبل الرياضي بقابس ونظيره رئيس الملعب القابسي تقديم الاستقالة من رئاسة الناديين، و ذلك على خلفية الوضعية المادية التعيسة التي وصلت إليها الجمعيتين وهذا في ظل عدم إيفاء المجمع الكيميائي التونسي بوعوده المتمثلة في مبلغ 400 ألف دينار المرصودة لشراء حافلتين “في إطار مبدأ التناظر ذلك أن نجم المتلوي و قوافل قفصة قد تم تمكينهما من هذه المنحة”..
بالإضافة إلى عدم تمكين كلا الجمعيتين من المنحة الاستثنائية المقدرة ب250 ألف دينار لكل جمعية مع العلم أن فريق نجم المتلوي قد تم تمكينه من مبلغ قدره 500 ألف دينار في الشهر الفارط..
وحيث أن عدم الالتزام بهذه الوعود قد خلف ضائقة مالية كبيرة للجمعيتين و هو ما انجر عنه عدم سداد أجور ومنح الإطار الفني و اللاعبين و أصبحت الوضعية حرجة للغاية مع العلم وأن المدير العام للمجمع الكيميائي التونسي هو المسؤول عن تعطيل صرف المنح، ذلك أن المدير الجهوي ليست له صلاحيات في هذا الشأن و كان من باب أولى وأحرى أن يكون مقر الإدارة العامة للمجمع الكيميائي بولاية قابس..
بالإضافة، و أنه إلى تاريخ اليوم لم يقع صرف منحة الصعود للمستقبل الرياضي بقابس ومنحة “الكاف” للملعب القابسي.
و نشير إلى أنه لم يقع صرف منحة شركة النهوض بالرياضة و منحة الجامعة والقسط الثاني من منحة وزارة الشاب والرياضة “ما يعادل 750 ألف دينار تقريبا”..

 

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة