45503Hide

بالفيديو :مكرم اللقام في اعترافات خاصة عن شيبوب وجنيح و”قصان الضو” وانتماءات الجريء والحكام

مكرم اللقام في اعترافات خاصة عن شيبوب وجنيح و"قصان الضو" وانتماءات الجريء والحكام

بالفيديو :مكرم اللقام في اعترافات خاصة عن شيبوب وجنيح و”قصان الضو” وانتماءات الجريء والحكام

خصّ الحكم الدولي السابق مكرم اللقام موقع مقهى الرياضة بحوار مطوّل تحدث خلالها عن عدة جوانب وكشف عديد الأسرار فيما يتصل بتجربته الجديدة صلب بلدية سوسة وأيضا عن جوانب تخصّ علاقته بحسين جنيح ووديع الجريء ورضا شرف الدين.
وقال اللقام في الحوار الذي ننشره في قناة اليوتيوب الخاصة بموقع مقهى الرياضة وأيضا عبر صفحتنا الرسمية بموقع الفايسبوك انه جاء للعمل البلدي خدمة لسوسة ولس بحثا عن المناصب مؤكدا انه جمّد نشاطه الحزبي تفاديا لازدواجية المهام وتضارب المصالح ومشيرا الى أنه كشف عن بعض التعاملات المالية غير الدقيقة في مصلة الشباب والرياضة عند استغلال المنشآت الرياضية في سوسة.
وتطرق ضيف موقعنا الى المبلغ المالي الذي ساهم به رضا شرف الدين لصيانة أولمبي سوسة مؤكدا انه يكنّ له كل الاحترام ولا يمكن دمج نقده له تلفزيا بعلاقتهما خارج الرياضة.
وبخصوص الجريء أكد اللقام انه انتقد مرارا رئيس الجامعة ولكن علاقتهما مبنية على الاحترام ونفى أي تغيير طبع العلاقة بوساطة من حسين جنيح على اعتبار أنه صديق شخصي له وللجريء.
وقال الحكم الدولي السابق ان انتماءات حكام الكرة تتضارب مع مصالحهم في تونس مشيرا الى أن أغلبهم لا يعترفون بولائهم لفرقهم أمام مصالحهم الضيقة معددا في السياق نفسه الانتماءات الرياضية لوديع الجريء ولأبرز حكام كرة القدم بتونس..
وبخصوص استهداف جماهير الافريقي في سوسة قبل مواجهة قسنطينة، قال اللقام انه ليس نادما على قرار الموافقة للافريقي باللعب في أولمبي سوسة وقائلا ان الملعب ملك للدولة وليس لأي شخص كان، متهما طرفا صلب هيئة النجم بتجيييش الجماهير في سوسة وتحريضهم فايسبوكيا على استهداف أنصار الافريقي..
وبخصوص امكانية السماح للترجي باستقبال ضيوفه في سوسة، قال اللقام انه يوافق من منصبه ما لم تحل بعض العوائق التنظيمية أمام ذلك غير انه استدرك ليؤكد ان أسبابا أمنية تحول دون ذلك..
وشرح محدثنا بالتفصيل أيضا كل حيثيات مواجهة “قصان الضو” بين الترجي وحمام الأنف وخفايا علاقته الشخصية بسليم شيبوب وأيضا انحياز ما أسماه باعلام العاصمة لفرق دون أخرى كما عاد بالتفصيل لواقعة ازالة اللافتة الاشهارية التي توثق تتويج الترجي من قلب جهة القنطاوي بسوسة..اضافة الى تفاصيل أخرى تتابعونها في الحوار التالي..

Tags

مقالات ذات صلة