9443Hide

الوحيشي يستعي 3 لاعبين من الدوري الانجليزي

الوحيشي يستعي 3 لاعبين من الدوري الانجليزي

الوحيشي يستعي 3 لاعبين من الدوري الانجليزي

يقترب الاتحاد التونسي لكرة القدم من تحقيق إنجاز كروي مهم، وذلك بالتنسيق مع المدرب الجديد لمنتخب تونس للشباب منتصر الوحيشي ، حيث يُفكر في ضم لاعب حنبعل المجبري من فريق برمينغهام سيتي الإنجليزي للمشاركة مع “نسور قرطاج” في نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، والمُتوقع إقامتها في الأرجنتين خلال الفترة من 20 مايو/أيار وحتى 11 يونيو/حزيران 2023.

وتشكل القائمة التي ستمثل تونس في المونديال قائمة قوية، حيث يضم نخبة من المحترفين الشباب الذين يلعبون في أندية أوروبية، مما يعدّ دليلاً على النهج الجديد الذي يسعى لتنفيذه المدرب منتصر الوحيشي في الفريق.

ومن بين اللاعبين الذين يتوقع تسجيلهم في قائمة المنتخب، اللاعب حنبعل المجبري الذي يلعب في صفوف برمينغهام سيتي الإنجليزي، إضافة إلى لاعب الوسط هشام شيحة الذي يلعب لصالح فريق بيتربوره يونايتد في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، ولاعب برايتون الإنجليزي سامي شوشان.

وتضم القائمة أيضًا مهاجم نابولي الإيطالي بلال الساحلي، وحارس ساسولو الإيطالي توماس الزواغي، ومهاجم فريق موناكو الفرنسي بشير يعقوب، ومهاجم هيرنيفين الهولندي أمير إسماعيل، وحارس دينزي البلجيكي إدريس العرفاوي، ولاعب وسط فروسينوني الإيطالي أيوب العافي، ولاعب وسط كليرمون فوت الفرنسي.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الدوري الانجليزي الوحيشي

مقالات ذات صلة