35965Hide

الواداد البيضاوي يهذي: دعوة شهود جدد في ملف النهائي ضد الترجي

الواداد البيضاوي يهذي: دعوة شهود جدد في ملف النهائي ضد الترجي

الواداد البيضاوي يهذي: دعوة شهود جدد في ملف النهائي ضد الترجي

قالت مصادر اعلامية مغربية ان فريق الوداد البيضاوي، ينوي الاستعانة بشهود جدد في ملف التقاضي مع الترجي الرياضي بخصوص نهائي النسخة الماضية في رادس.
ونقلا عن هذه المصادر فان الوداد ينوي توظيف هذه الشهادات لقلب المعطيات ولكن مصادرنا تؤكد ان الملف حسم والخلاف الان حول العقوبات الإضافية التي ستسلط على هذا الفريق.
وفي ما يلي نص مقال نشر على موقع 360 المقرب من الوداد:
“يصر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على حضور مجموعة من الشهود الجدد للاستماع إليهم في القضية التي رفعها بمحكمة التحكيم الدولية “الطاس” ضد كل من الترجي التونسي والاتحاد الإفريقي الإفريقي “الكاف” .
وأوضحت مصادر le360 سبور ، أنه كان اقتراح قبل تأجيل النظر في القضية ليوم 29 من شهر ماي المقبل، يقضي بأن تجرى المرافعة واستماع لجميع الأطراف عبر تقنية الفيديو المرئي، غير أنه تعذر على هيئة المحكمة إجرائها لمجموعة من الاسباب أبرزها أن عدد أطراف القضية كثير ويتعلق الأمر بكل من الوداد والترجي وايضا الاتحاد الإفريقي وأيضا الطاقم التحكيمي الذي أدار المواجهة بالإضافة إلى كون الوداد أيضا طالب بضرورة الإستماع إلى مجموعة من الشهود وهو الامر ذاته، للكاف والترجي التونسي، وهو ما جعل القيام بالمرافعة عن التقنية المذكورة، صعبة ومستحيلة.
وطلب الوداد الاستماع إلى مندوب ومراقبي المباراة، في المرافعة المقبلة لتقوية موقف الفريق الأحمر، لحسم القضية لصالحه، خاصة أن تقرير مندوب المباراة لم يشر إلى أن الوداد انسحب من المباراة.

وتوقع المصدر ذاته، أن تؤجل القضية مرة أخرى، في حال إستمرار تفشي وباء كرونا في دول العالم وتعليق جميع الأنشطة الرياضية والرحلات الجوية، مشيرا أن التوقعات الحالية تؤكد أنه هناك استمرار كبير في تفشي الوباء في عدد من البلدان، علما أن محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” علقت أنشطتها وسرحت عددا كبيرا من موظفيها وطالبت الأطراف المتقاضين بإرسال الوثائق والدفوعات الجديدة عبر البريد الإلكتروني و عدم استلام أي وثيقة عبر البريد العادي في مقرها خلال الفترة الحالية.
وكان فريق الوداد الرياضي قد قرر في وقت سابق استئناف الحكم الصادر عن اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والقاضي بتتويج الترجي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا والوداد منسحبا منها.
ولجأ الفريق الأحمر للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة، يمنح الوداد الحق في استئناف الحكم، بعد توصله بمراسلة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واعتبر حينها الفريق الأحمر أن لجنة الانضباط، التابعة للكاف غير مؤهلة للبث في القضية وإصدار القرار، بعدما قررت أن الوداد انسحب من أرضية الملعب خلال النهائي رغم أن تقرير الحكم ومندوب المباراة لم يشيرا إلى ذلك”.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة