43994Hide

النجم الساحلي يفجّر أزمة عاصفة في الهلال السعودي..وتغييرات قادمة

النجم الساحلي يفجّر أزمة عاصفة في الهلال السعودي..وتغييرات قادمة

النجم الساحلي يفجّر أزمة عاصفة في الهلال السعودي..وتغييرات قادمة

يبدو أن وقع هزم النجم الساحلي للهلال السعودي سيكون كبيرا وصادما للهلاليين بعد أن ظنوا أنهم في طريق مفتوحة حيث أشعلت تصريحات رئيس نادي الهلال محمد بن فيصل، عقب خسارة فريقه بطولة كأس زايد، مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت تفاعلًا واسعًا من جانب الجماهير الزرقاء.
وهاجم رئيس الهلال الجميع في تصريحات تليفزيونية أعقبت المباراة، فأثار ردود فعل غاضبة بين جماهير النادي التي عدّتها غير مقبولة، وتخالف نهج نادي الهلال، وإداراته السابقة، قبل أن يتم التفاعل معها سريعًا عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما تويتر، حيث أُطلق هاشتاغ (إقالة محمد بن فيصل)، الذي سرعان ما أصبح بين أكثر الهاشتاجات تفاعلًا في المملكة.
رئيس الهلال ألمح في تصريحاته الهجومية لرئيس نادي الهلال السابق سامي الجابر، بقوله: “اليوم كان هناك تصفية حسابات في المدرج. الرؤساء السابقون إذا أرادوا الدعم يجب أن يحضروا للمعسكر لتحفيز اللاعبين، ولا يكتفون بالجلوس في المدرجات خلال اللقاء”.

ورفض الهلاليون هذا الأمر تمامًا، وردوا باطلاق هاشتاغ (كلنا سامي الجابر) شارك فيه كبار الهلاليين من رؤساء أندية، وأعضاء شرف، وجمهور.
وعلى عكس التوجه الغالب على محبي الأزرق، دافع الأمير محمد بن فيصل، عن المدرب زوران، فقال: “زوران لديه خبرة، لكن بسبب ضغط المباريات لم يستطع تطبيق تكتيكه”.

وأضاف: “زوران يملك سجلًا تدريبيًا كبيرًا، لكن هناك تداخل في البطولات، وضغط رهيب في المباريات، ولا يوجد وقت للمدرب لتطبيق تكتيكه. لا يمكن التماس العذر للمدرب بعد الخسارة، لكن هذه هي الحقيقة”.

ومع استمرار التفاعل يتأهب الجمهور الهلالي لقرارات منتظرة، قد تبدأ بإقالة المدرب الكرواتي زوران، وربما يتطور الأمر لتقديم رئيس الهلال لاستقالته في ظل الاحتقان الكبير بين محبي الزعيم، الذي أفرزته ردود الفعل المستمرة.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة