63521Hide

النجم الساحلي :فيلود يختار معوض بن عمر

النجم الساحلي :فيلود يختار معوض بن عمر

النجم الساحلي :فيلود يختار معوض بن عمر

 

اكتمل النصاب في النجم الساحلي بالتحاق العناصر الدولية التي تغيبت عن التربص الأخير ولتجهيزهم ركز الاطار الفني على العناية بالناحية البدنية مثلما حصل لاصدقائهم طوال الفترة التي تغيبوا فيها عن المشاركة..

في المقابل وامام الغياب المنتظر لمايسترو ووسط الميدان محمد امين بن عمر بسبب الإنذار الثالث الذي تحصل عليه في لقاء الجولة الخامسة من إياب المجموعة الأولى ضد النادي البنزرتي فان عملية الاختيار تمت من خلال اختيار الثنائي ستيفان حسين ناطر والجزائري الجديد عامر بوعزة للربط بين الدفاع والهجوم خاصة بعد ان اكدت المقابلات الودية الأخيرة التي اجراها الفريق ان ناطر استعاد كامل مؤهلاته التي افتقدها مع فوزي البنزرتي كما بدت جاهزية الجزائري بوعزة تامة ولا تأثير لعامل التقدم في السن (32 عاما) على مردوده ولياقته..
اختيار معوض محمد امين بن عمر واعتماد الثنائي المتجانس حسين ناطر وعامر بوعزة ليكونا جنبا الى جنب لأول مرة سيدعمهما ثالوث هجومي ضبط هيبار فيلود مكوناته حيث سيتركب من حمزة لحمر وايهاب المساكني الذي برز بقدراته التهديفية خلال كامل المقابلات الودية الأخيرة وقبلها، ينضاف اليها الخليل بانقورا وهو العنصر الأجنبي الوحيد التام الجاهزية الى جانب الجزائري عامر بوعزة..
غموض بشأن أكوستا
حظي البرازيلي دياغو أكوستا بعناية خاصة من أخصائي الاعداد البدني بعد تمديد فترة راحته دون تبرير حتى يكون جاهزا لقمة النجم والنادي الصفاقسي بعد غد الخميس.. ولئن بدا للبعض استعادة اكوستا لمؤهلاته البدنية وهو المتعود على الغياب اللامبرر والقدرة على استرجاع النسق، فان اختيارات هيبار فيلود لم تتوضح في هذا الشأن ما يجعل مشاركته بين الشك واليقين.
علية البريقي في عطلة
بسبب دخوله قفص الزوجية منذ 4 أيام ومع تقديمنا لعلية البريقي التهاني رغم عدم مبادرته باستدعاء الصحفيين فان غيابه عن لقاء بعد غد سيكون مؤكدا والمعوض جاهز والبديل متوفر.. عملية الاقبال على الزواج فيسن متقدمة نسبيا ظاهرة أصبحت مألوفة في النجم حاليا، فبعد البلبولي انضم لسلك المتزوجين حمزة لحمر ثم حمدي النقاز وأخيرا علية البريقي.. والعاقبة للبقية مادام السعد قائما والخير موجودا..

 

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain النجم الساحلي

مقالات ذات صلة