64303Hide

النادي الافريقي لا خوف على الحداد ولهذا تأخرت رحلة المنستير

النادي الافريقي لا خوف على الحداد ولهذا تأخرت رحلة المنستير

النادي الافريقي :لا خوف على الحداد ولهذا تأخرت رحلة المنستير

يواصل النادي الافريقي تربصه في المنستير الذي انطلق أمس ويتواصل الى غاية الاثنين القادم بمشاركة 22 لاعبا ، وبرمج الاطار الفني عدة مباريات ودية اولها غدا مع اتحاد بن قردان في انتظار تحديد هوي المنافسين في اللقاءين القادمين .
والى جانب سامي الهمامي واسامة الدراجي وعصام الدخيللي والمنوبي الحداد لذين تم انتدابهم في الميركاتو الشتوي انضم اللاعبان القادمان من فولسبورغ الالماني ايمن ابراهيم ومحمد الدلالي إلى المجموعة للمشاركة في تربص المنستير مما سيفتح المجال امام شهاب الليلي للوقوف على مدى استعدادهما بعد التوقيع للنادي الافريقي لمدة ثلاثة اعوام ونصف العام علما بانهما تدربا صباح امس مع المجموعة.

بقي أن نشير ان الانطلاقة الى المستير تاخرت لبعض الوقت وقد ظن البعض ان لذلك علاقة بتمرد اللاعبين احتجاجا على تأخر المستحقات المالية لكن ثبت أن السبب يتمثل في انتظار 3 لاعبين من فريق النخبة وهم غيث اليفرني ومعتز الزمزمي وجهاد الطرابلسي الذين عادوا من باجة دون اجراء لقاء البطولة لعدم صلوحية الملعب لسوء الاحوال الجوية .

الصرارفي في المنستير

كان بسام الصرارفي من بين اللاعبين الذين انتقلوا الى المنستير للمشاركة في التربص بعد العرض الذي وصل في شأنه من نيس الفرنسي غير أن الاختلاف كان على القيمة المالية حيث ان المسؤولين في نيس اقترحوا مبلغا في حدود 1.5 مليون أورو بينما تمسك نظراؤهم في النادي الافريقي بمبلغ قدره 2.5 مليون اورو أي اكثر من 6 ملايين دينار تونسي مع تحديد نسبة 30 بالمائة ينتفع بها النادي الافريقي من صفقة انتقاله الى أي فريق اخر ولا تزال المفاوضات جارية في الغرض للحسم في هذا الملف اذا تم الاتفاق بشأن المسائل المالية .

الغندري يعود

تخلص متوسط الميدان نادر الغندري من مخلفات الاصابة التي ابعدته عن الملاعب عدة اسابيع وقد انضم الى المجموعة وهو في صحة جيدة وينتظر ان يكون جاهزا مع عودة البطولة الى نشاطها بعد كأس افريقيا.
في المقابل ،اجرى المنتدب الجديد للنادي الافريقي منوبي الحداد امس بعض كشوفات طبية للاطمئنان على وضعه الصحي بعد الاصابة التي تعرض لها في اللقاء الودي ضد فريق نصر حسين داي الجزائري وتبين أنها لا تكتسي خطورة كبرى.

اجتماع لخلايا الاحباء بزغوان

من لمنتظ عقد اجتماع يوم السبت لعدد من رؤساء واعضاء خلايا الاحباء بكامل تراب الجمهورية وتم الاختيار على مدينة زغوان لاحتضان هذا الملتقى بطلب من انصار النادي الافريقي الذين سيدلون بدلوهم في عديد المواضيع التي تتعلق بحاضر ومستقبل الجمعية..

.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain اخر تدريبات النادي الافريقي كلام جرايد

مقالات ذات صلة