63515Hide

النادي الافريقي :غموض في الهجوم والدراجي أثناء اللعب

النادي الافريقي :غموض في الهجوم والدراجي أثناء اللعب

النادي الافريقي :غموض في الهجوم والدراجي أثناء اللعب

دخل النادي الافريقي في تربص بالحمامات استعدادا للدربي ضد الترجي الرياضي يوم الاربعاء وعرف التربص حضور كل اللاعبين دون استثناء واختتم الافارقة التحضيرات بحصة تدريبية بملعب محسن الحداد بقرمبالية خصصها شهاب الليلي لوضع اخر اللمسات للتشكيلة التي سيعول عليها في اول دربي له مع النادي الافريقي وهو يعتبره تحديا بالنسبة اليه رغم غياب الرهان في لقاء الغد..
وفي انتظار تحديد التشكيلة والاختيارات الفنية اتضحت الملامح في الدفاع حيث سيتم الاعتماد على المختار بلخيثر وسليمان كشك كظهيرين وبلال العيفة وفخرالدين الجزيري في المحور كما ان التركيبة اتضحت في الوسط حيث تتجه النية الى التعويل على وسام بن يحيى وغازي العيادي واحمد خليل..
بين الحداد وخليفة
في الخط الأمامي لا تزال هناك فرضيتان الأولى وجود المنوبي الحداد الى جانب إبراهيم الشنيحي وصابر خليفة، والثانية ماتيو روزيكي الى جانب إبراهيم الشنيحي وصابر خليفة وسيحدد المدرب شهاب الليلي اختياره بعد انتهاء التحضيرات والاجتماع الفني..
الدراجي في الشوط الثاني
فيما يتعلق بأسامة الدراجي فان مشاركته في الدربي منتظرة في الشوط الثاني وهكذا يفكر الاطار الفني قبل الدربي لان أسامة الدراجي في حاجة الى الجاهزية البدنية قليلا بعد ان عزز الصفوف في اخر المباريات الودية.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net اخر تدريبات النادي الافريقي النادي الإفريقي اليوم

مقالات ذات صلة