63679Hide

النادي الافريقي خليل جاهز للدربي وخليفة يعود بقوة

النادي الافريقي خليل جاهز للدربي وخليفة يعود بقوة

النادي الافريقي خليل جاهز للدربي وخليفة يعود بقوة

رغم ما قيل عن اصابته ، فإن الاخبار الواردة من كواليس النادي الافريقي تفيد أن متوسط الميدان أحمد خليل سيكون جاهزا مبدئيا للدربي الاربعاء القادم. وخضع خليل بعد ظهر يوم الخميس إلى فحوصات طبيّة من أجل معرفة طبيعة الاصابة التي يعاني منها منذ فترة والتي حالت دون أن يكون في أفضل حالاته خلال مقابلة الأولمبي الباجي الوديّة ومن حسن الحظ فقد تبيّن أنه قادر على اللعب خلال المقابلة القادمة إن قرّر الإطار الفنّي ذلك بلا شك باعتبار المنافسة الان في وسط الميدان.
وبات خليل لاعبا مهما في تركيبة شهاب الليلي خاصة منذ اصابة نادر الغندري فهو اللاعب الذي كان أساسيا في عدد كبير من مقابلات الإفريقي وغيابه مؤثّر بلا شك رغم توفّر بعض العناصر في وسط الميدان التي لها القدرة على قلب المعطيات وتوفير الضمانات التي يحتاجها الإطار الفني وتضمن التوازن في هذه المنطقة الهامة.
خليفة عائد على مهل
تلقت هيئة النادي الافريقي عدة عروض في خصوص المهاجم صابر خليفة حتى قبل تجدد الاتصالات مع نيس الفرنسي في خصوص بسام الصرارفي ، ويعود ‘الفيتو’ المرفوع في وجه خروج خليفة الى مكانته وقدرته على السيطرة على المجموعة بشكل جيّد ويمكنه أن يكون القائد الحقيقي فخروجه سيترك فراغا ويجعل الفريق محروما من خدمات لاعب له شخصية مثاليّة.
وبعد عودته من ‘الكان’ نجح خليفة بتسجيل هدف في لقاء الأولمبي الباجي وتأكد أنه لم يتأثّر بسبب عدم مشاركته بانتظام مع المنتخب الوطني .ومن المنتظر أن يستعيد خليفة شارة القيادة خلال الفترة القادمة بعد أن تخلى عنها في وقت سابق لفائدة أسامة الحدّادي الذي غادر الفريق.
هواجس بسبب الشنيحي
خروج الشنيحي بعد نصف ساعة من اللقاء الودّي ضد الأولمبي الباجي جعل المخاوف تكبر من إمكانيّة غيابه عن لقاء الدربي ما سيترك فراغا كبيرا بلا شك يصعب سدّه ولكن المؤشّرات الأولى مطمئنة بالنسبة إلى هذا اللاعب في انتظار التأكيد لاحقا من خلال ما سيقدّمه الشنيحي خلال التمارين أو المقابلة علما وأن هدّاف الإفريقي سجّل في مرمى الترجي الرياضي خلال موعد الذهاب (1ـ1).
تقديم المنتدبين
سيقدّم النادي الإفريقي اليوم عناصره المنتدبة الجديدة في سوق الانتقالات الشتويّة بما أن الفريق انتظر عودة سليمان كشك من كأس إفريقيا لعقد ندوته الصحفيّة.
الإفريقي كان نشطا خلال سوق الانتقالات وضمّ عديد العناصر ولكن الأسئلة الان لم تعد خاصة بالعناصر الجديدة بل بتلك التي غادرت خاصة وأن جلّ الصفقات رافقتها عديد الاتّهامات من بينها ملفّ الوسلاتي وهو الملفّ الذي أثار أحاديث بالجملة.

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net club africain club africain 2016 النادي الإفريقي اليوم

مقالات ذات صلة