62943Hide

النادي الافريقي الارهاق مصدر قلق لليلي …واستعدادات مبكرة لمباراة الاياب

النادي الافريقي الارهاق مصدر قلق لليلي ...واستعدادات مبكرة لمباراة الاياب

النادي الافريقي الارهاق مصدر قلق لليلي …واستعدادات مبكرة لمباراة الاياب

بلغت تحضيرات النادي الافريقي لمباراة الاحد بملعب رادس (16.00) ضد القوات المسلحة السيراليونية في اطار الدور الثاني من كأس الكاف مرحلتها الاخيرة حيث توزعت التمارين في الحصص الأخيرة على ملاعب المنزه وزويتن وقرمبالية قبل الدخول في تربص خاطف بالحمامات الى حين موعد المباراة..
ويبدو ان الاستعدادات لمباراة الاياب في فريتاون يوم الاحد 19 مارس بدأت بصفة مبكرة حيث تحول اللاعبون يوم الاربعاء الى معهد باستور بالعاصمة للقيام بالتلقيح لتلقيح قبل السفر يوم الخميس 16 مارس على متن رحلة خاصة وفق ماهو منتظر.
في المقابل ،لن يكون ماثيو روزيكيعلى ذمة شهاب الليلي في لقائي الذهاب والإياب ضد القوات المسلحة السيراليونية بسبب وصول البطاقة الصفراء من السويد اين اجرى آخرتجربة احترافية بصفة متأخرة وبما ان إدارة النادي الافريقي تحصلت عليها يوم 16 جانفي الماضي فانه استحالت مشاركته على انه سيكون في الموعد بعد مقابلتي هذا الدور طبعا اذا تأهل النادي الافريقي على حساب الفريق السيراليوني..
اضفاء دماء جديدة
لا يخفى على أحد الإرهاق الذي انتاب اغلب اللاعبين بسبب ماراطون المباريات وهوما يتطلب مع الاطار الفني حسن التعامل مع الرصيد البشري باعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الذين كانوا خارج دائرة المشاركة مثل عماد المنياوي ومهدي الوذرفي ونادر الغندري واسامة الدراجي والمنوبي الحداد وعصام الدخيلي وسيف تقا وسامي الهمامي …

Tags

cafe sport cafesport.net club africain اخر تدريبات النادي الافريقي كلام جرايد

مقالات ذات صلة