37416Hide

“الكاف” يرد بقوة على الاتهامات وقرار جديد خلال سوبر الترجي والزمالك

"الكاف" يرد بقوة على الاتهامات وقرار جديد خلال سوبر الترجي والزمالك

“الكاف” يرد بقوة على الاتهامات وقرار جديد خلال سوبر الترجي والزمالك

كشفت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تحفظها بحقها في اتخاذ إجراءات قانونية ضد جميع مؤلفي الادعاءات التي جرى تداولها في الصحافة وعلى الشبكات الاجتماعية.
وأكد “الكاف” في بلاغ رسمي خصصه للرد على التقارير التي أفادت بوجود اختلاس من خزائن الاتحاد، واُتهم فيها العديد من الأسماء.
وأوضح الاتحاد الإفريقي أن الإصلاحات الهيكلية للكاف سوف تستمر على الرغم من محاولات إخراج هذه العملية عن طريق الصحافة، وتحتفظ اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أيضا بحقها في اتخاذ إجراءات قانونية ضد جميع مؤلفي الادعاءات الخاطئة التي لا أساس لها والتي جرى تداولها في الصحافة وعلى الشبكات الاجتماعية لبضعة أيام.
وقال بلاغ الكاف: “وافقت اللجنة التنفيذية على إطلاق التدقيق العام في 11 أفريل 2019، وهي أيضا اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة شراكة لمدة 6 أشهر من أجل الاصلاحات”.

وأضاف قائلا: “جرى اتخاذ العديد من التدابير الهيكلية قبل وأثناء شراكة لمدة 6 شهور مع الفيفا، وتتعلق هذه التدابير بكل من الحوكمة والإدارة اليومية لشؤون الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبالتالي سوف نستمر في هذا الطريق للإصلاح، وبالتالي رفع الاتحاد الأفريقي إلى أفضل المعايير الدولية”.

وخلص البلاغ إلى القول: “حددت اللجنة التنفيذية جلسة في 14 فيفري الجاري (تاريخ السوبر بين الترجي والزمالك)، لإقرار خارطة الطريق 2020-2021، والتي سوف تأخذ في الاعتبار التوصيات المختلفة”.

 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة