38738Hide

الغاء “الشان” نهائيا؟

الغاء "الشان" نهائيا؟

الغاء “الشان” نهائيا؟

 

يتجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى اتخاذ قرار بإلغاء مسابقة البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بشكل نهائي، إذ ينتظر أن تكون النسخة الحالية الأخيرة قبل إعلان قرار إلغائه.
وأوضحت مصادر قريبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن الصعوبات الكبيرة التي يجدها الاتحاد الإفريقي في تنظيم التظاهرة، ورفض بلدان إفريقية قوية المشاركة فيها ومنها منتخبنا الوطني التونسي، تفاديا للتأثير على برمجة بطولاتها، دفع الاتحاد الإفريقي إلى التفكير في إلغاء المسابقة بشكل نهائي.
وتتجدد احتجاجات الأندية الإفريقية مع موعد كل نسخة، خاصة أن البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، تؤثر بشكل كبير على سير المسابقات المحلية للمنتخبات المشاركة في “الشان”، كما تتسبب في مشاكل لبعض اللاعبين الذين يفضلون اللاعب للمنتخبات الأولى لبلدانهم، غير أن تعرضهم لإصابات رفقة منتخباتهم المحلية يحرمهم من ذلك.
ووجد “الكاف” صعوبة في إيجاد توقيت لتنظيم النسخة الحالية، بعدما قرر تغيير موعد تنظيمها من جانفي إلى موعد آخر، إذ كان ينوي تنظيمها في جوان، غير أن أحوال الطقس الممطرة في الكامرون، حيث ستجرى النسخة المقبلة، حالت دون ذلك، ليقرر الكاف تنظيمها في أفريل المقبل.
 

 

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net

مقالات ذات صلة