9411Hide

الزمالك والمريخ السوداني التشكيلة والقنوات الناقلة

الزمالك والمريخ السوداني التشكيلة والقنوات الناقلة

الزمالك والمريخ السوداني التشكيلة والقنوات الناقلة

يحتضن استاد القاهرة الدولي اليوم الجمعة، اللقاء الذي يجمع بين الفريقين الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمريخ السوداني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة عبر قناة beIN Sports HD 4، و OnTime Sports (الأرضية).

ويأتي لقاء الليلة بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، حيث تم إقصاؤهما رسمياً من المنافسة بالفعل، وذلك قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

وسيتولى أحمد عبد المقصود، المهمة الفنية للفريق الأبيض في هذا اللقاء، بعد إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بسبب تدهور النتائج.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيلة تضم كلاً من: محمد عواد ومحمد صبحي في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمد طارق وعمر جابر ومحمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ومحمود شبانة وعمر جابر في الدفاع، ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي وسيف فاروق جعفر وسيد عبد الله “نيمار” وعبد الله محمد وأحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد بلحاج ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي في الوسط، ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي في الهجوم.

اما تشكيل المريخ فهي كالتالي : حراسة المرمى: مصطفى خط الدفاع: مازن، خرشوم، حمزة، أليكس. خط الوسط: تاج، رفائيل، ماتيوس، براين. خط الهجوم: جوزولي، باولو.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف المريخ السوداني .

Tags

cafe sport cafesport cafesport.net الزمالك المريخ السوداني

مقالات ذات صلة